نادي خدمات المغازي يحتفي بالناشئين في ختام المخيم الشتوي الاول

  • منذ سنتين
حجم الخط

أطلس سبورت

وسط اجواء من الفرح والانجاز ، احتفى نادي خدمات المغازي بتخريج دفعة من الناشئين بعد انجازهم ايام انشطة المخيم الشتوي الاول تحت عنوان القدس عاصمة فلسطين ضمن فعاليات دائرة نشاط الفتيان والتي اشتملت على ورشات تدريبية وانشطة تطوعية والعاب جماعية.

وقد حضر الحفل رئيس النادي الاستاذ غازي مصلح واعضاء الادارة وضيف المغازي الدائم وداعم المخيم الاستاذ عيسى سابا مدير معهد كنعان والاستاذ حازم عابد وعدد من الشخصيات الرياضية والمجتمعية.

وبدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم بصوت الناشئ هاشم حمدان لينشد بعدها المشاركون السلام الوطني الفلسطيني تلاه نشيد النادي بصوت هز أرجاء القاعة وداعب مشاعر الحضور.

وأبدى رئيس النادي غازي مصلح سعادته البالغة بهذا الانجاز شاكرا كل من وقف خلفه من داعمين ومشرفين ، كما وشكر المشاركين على التزامهم وتفاعلهم مع انشطة المخيم.

كما وكانت هناك كلمة باسم الداعمين ألقاها الاستاذ عيسى سابا ثمن من خلالها دور النادي في تعزيز مهارات وامكانيات الناشئين ، مذكرا بتاريخ النادي عبر سنوات طويلة من البطولات والانشطة المميزة والواعدة.

وألقى عز الدين رباح كلمة المشاركين نقل من خلالها امتنان المشاركين لادارة النادي والمشرفين على المخيم لما ساهموا به من صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم والتي أثرت بشكل كبير على سلوكهم الايجابي في النادي وخارجه.
وطالب رباح الجميع بالاستمرار في تنفيذ هذه الانشطة المميزة التي تمهد لجيل واعد يبني المستقبل.
بدوره أوضح الكابتن سائد حميد انشطة وفعاليات المخيم التفصيلية ومبرراته مبرزا الخطط المستقبلية لدائرة نشاط الفتيان وشاكرا كل من ساهم ودعم في سبيل نجاح المخيم.

وتضمن الحفل القاء الناشئ محمد عويضة قصيدة الشاعر تميم البرغوثي بعنوان في القدس والناشئ هاشم حمدان فقرة تقليد اصوات.

وفي نهاية الحفل كرمت ادارة النادي الداعمين والمشرفين على المخيم ومن ثم تكريم المشاركين بشهادات مشاركة في المخيم، والتقط بعدها الجميع صورا جماعية تذكارية
تصوير الزميل مروان سعدة
.