صور. . نادي خدمات الشاطئ يكرم الإعلاميات الرياضيات

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة

في لفتة جميلة، وعلى هامش يوم المرأة العالمي، كرّم نادي خدمات الشاطئ اليوم السبت، الإعلاميات الرياضيات من مختلف المواقع الرياضية، إيماناً منه بدورهم في تسهيل التغطية الرياضية.

وأشرف على حفل التكريم “د. عميد عوض رئيس نادي خدمات الشاطئ، ود. حسام حرب نائب رئيس نادي خدمات الشاطئ، وياسر صيام عضو مجلس إدارة، ورفيق مراد عضو مجلس إدارة بالنادي”، وبحضور عاهد فروانة الأمين العام للاتحاد الإعلامي الرياضي وإبراهيم أبو الشيخ نائب مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس موقع سام سبورت”.

وقال الدكتور حسام حرب، إن هذا التكريم جاء تأكيدا ودعما على دور المرأة الفلسطينية التى استطاعت أن تساهم في رقي المجال الإعلامي الرياضي وتثبت نفسها بقوة.

وأوضح حرب أن المرأة الفلسطينية على مر العصور جسدت معانى النضال وساهمت في مختلف العمليات الجهادية والنضالية أمثال دلال المغربي وليلى خالد، مبيناً أن المرأة الفلسطينية ايضا اقتحمت المجال الرياضي وأن أعداد المرأة الفلسطينية بالمجال الرياضي في غزة تأخذ بالازدياد يوماً بعد يوم، وتساهم بشكل كبير في تعزيز الاعلام الرياضي والعمل على تطويره.

وأكد حرب أن تكريم الاعلاميات الرياضيات واجب وطني يجب على الجميع أن يقدره ويثمنه لما يقمن به من دور كبير في خدمة ورقي الرياضة الفلسطينية.

من جهته، أشاد الدكتور عميد عوض بدور المرأة الفلسطينية الوطني الكامل المتكامل في كافة مجالات الحياة، مبيناً أن المرأة الفلسطينية تعتبر جزء من النضال الوطني الفلسطيني شاركت في كل المحافل وأثبت جدارتها في مختلف المواقع.

وأكد عوض أن المرأة الفلسطينية هى من علّمت أبنائنا معنى الوطن، وهى من أنجبت أبو عمار وأحمد ياسين وكل الثوار الموجودين في فلسطين جميعا، مؤكداً أن هذا التكريم يعتبر كشكر بسيط لما تقدمه المرأة الفلسطينية من توصيل الرسالة الرياضية على أكمل وجه.

بدوره شكر عاهد فروانة نادي خدمات الشاطىء على هذه المبادرة الرائعة، مؤكداً أن نادي الشاطىء السبّاق دوماً بتقديم مبادرات قيمة ورائعة، تنبع من عراقة وقيمة هذا النادي الذي ينتج قيادات كوادر في مختلف المجالات.

وبين فروانة أن الإعلاميات الرياضيات أصبح لهن بصمة واضحة تثري يوم بعد يوم الاعلام الرياضي، كاشفاً أن الإعلام الرياضي من أصعب مجالات الإعلام كونه يتطلب تواصل مباشر مع الجماهير.

وتمنى فروانة كل التوفيق للإعلاميات الرياضيات، مؤكداً أن الاتحاد الرياضي سيعمل على استيعاب كل هذه الطاقات وصقلها وتقدمها نحو الأفضل.

من جانبه قدم إبراهيم أبو الشيخ اعتزازه بنادي خدمات الشاطىء، مبيناً أن هذا النادي ضم على مر العصور قامات رياضية كبيرة.

ودعا أبو الشيخ الاعلاميات الرياضيات إلى ممارسة القراءة، موضحاً أن القراءة هي التى تخلق الصحفي، وتجعله يتميز في عمله.

وشكر أبو الشيخ مجلس إدارة الشاطئ على مبادرة تكريم الإعلاميات، كما شكر “معين فرج” رئيس شبكة أطلس سبورت الذي يعتبر الحاضن والمساهم الاول في صناعة وتشجيع الاعلاميات الرياضيات.

وتمنى أبو الشيخ للاعلاميات الرياضيات في شتى محافظات فلسطين كل التوفيق والرقي في المجال الاعلامي الرياضي.

بدورها قالت حنان الريفي اعلامية في موقع سام سبورت، “إننا كإعلاميات رياضيات أصبح لنا بصمات واضحة في الإعلام الرياضي بتقاريرنا المميزة التي تسلط الضوء على قضايا مهمة في مجال الرياضة  الفلسطينية رغم الصعاب والتحديات التي تواجهنا، إلا أننا استطعنا اقتحام المجال واثبتنا حضورنا وتميزنا”.

وشكرت الريفي إدارة نادي البحرية برئاسة الدكتور عميد عوض، على هذه اللفتة الكريمة بتكريم الاعلاميات العاملات في مجال الإعلام الرياضي الفلسطيني .