ر
أحداث الساعةمحلي

نادي الهلال الغزي ينظم ثاني محاضراته مع د.محمد ذيابات حول التطور البدني للفئات العمرية

نادي الهلال الغزي ينظم ثاني محاضراته مع د.محمد ذيابات حول التطور البدني للفئات العمرية

 

اللجنة الإعلامية-غزة

 

 

 

 

نظم نادي الهلال الرياضي محاضرته الثانية على التوالي

 

بعنوان العمل البدني عند لاعبي الفئات العمرية

 

باشرف المحاضر الآسيوي افي اللياقة البدنية الاستاذ والدكتور محمد ذيابات والتي أقيمت بمشاركة عدد من المدربين في قطاع عبر منصة ” الزووم”.

 

واستمرت المحاضرة لمدة ساعتين وبشكل مكثف حول عدة محاور أبرزها خصائص تدريبات الفئات العمرية ومراحل التدريب الموجه نحو السرعة وآثار التكوير البدني وغيرها.

 

 

 

 

وبدأت المحاضرة بكلمة رحب خلالها رئيس نادي الهلال الغزي المهندس عائد ابو رمضان بالمحاضر الآسيوي الأردني محمد ذيابات ، مشيداً بتلبيته دعوة نادي الهلال لتنظيم هذه المحاضرة مثمنا وقته في تطوير وتأهيل وصقل مهارات المدربين والفئات المستهدفة من المحاضرة.

 

بالمقابل شكر د. ذيابات نادي الهلال على تنظيمه هذه المحاضرة مشيرا إلى أنه تم التنسيق لتواجده في قطاع غزة من خلال الاتحاد الدولي والآسيوي لثلاث مرات دون نجاح ذلك، معتبرا أن تواجده إلكترونيا للحديث عن اللياقة البدنية وأهمية ذلك في الإعداد البدني للفئات العمرية أيضا جزء أصيل من واجبه، متطرقا إلى المحتوى التدريبي الذي ارفقه بنماذج شروحات حول البناء الأساسي والسليم للصفات البدنية واهمية السرعة بمكوناتها وآثار التطوير البدني ونقاط تدريبية أخرى، حظيت بمتابعة من قبل المدربين والفئات المستهدفة.

 

وفي ختام المحاضرة الالكترونية تم تخصيص مساحة للمداخلات والنقاش والتوصيات التي خلصت إلى ضرورة استمرار التشبيك مع المحاضرين والمدربين لاثراء الوعي واستمرار حالة الحراك لتأهيل المدربين واطلاعهم على سبل ووسائل تطوير مهارات البراعم ومدربي الفرق العمرية.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق