نادي الشمس الرياضي يختتم المعسكر التدريبي الرابع

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة _ أطلس سبورت _ سمر الحملاوي

تصوير _ نسرين حلس

أختتم نادي الشمس الرياضي، اليوم الخميس ، فعاليات المعسكر التدريبي للكاراتيه تحت شعار القدس عاصمة فلسطين الأبدية بمشاركة 150 لاعب من حملة الحزام البني و الأسود وتحت إشراف الكابتن نمر جبر الصوير .

وقال الصوير رئيس لجنة المدربين في الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه، أن هذا المعسكر التدريبي جمع عدة أندية لمدة أسبوع حيث كان البرنامج التدريبي مميز وتفاعل معه اللاعبين وأولياء الأمور، في التدريب واللياقة البدنية، منوهاً أن المعسكر حقق إنجازاعظيما ولم يواجه أي معوقات.

وتحدث الصوير أن هناك إقبال كبير وإبداع في اللعبة بإعتبارها رياضة ثقافية في الدرجة الأولي .

ومن جهته، تحدث المدرب محمد سعد مدير أكاديمية الكاراتيه في نادي الشمس، أن المعسكر التدريبي  يهدف إلى الترابط بين الأندية وبناء العلاقات مع اللاعبين وتنمية مهاراتهم ووحدة لعبة الكاراتيه وبناء الثقة و التألف بين أولياء الأمور ومشاركتهم في الحضور في المعسكر التدريبي .

وأضاف انه هناك بطولات محلية ستقام خلال الشهر القادم من خلال الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه ،  وسيتم خلالها إختيار لاعبين لتمثيل المنتخب الفلسطيني .

وأشاد موسي لبد أمين سر الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه أن هذا المعسكر التدريبي له مكانه خاصة في الإتحاد الفلسطيني , معتبراً أن هذا المعسكر إرتقى باللاعب من الناحية الفنية و الأخلاقية .

وتقدم لبد بالشكر للمدربين على منح الاطفال الثقة العالية بالنفس والإرتقاء بمستوي التحكيم و التدريب علي مستوي فلسطين .