نادي السلام يمنح الناشط الدولي أمين أبوراشد الرئاسة الفخرية

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

نادي السلام يمنح الناشط الدولي أمين أبوراشد الرئاسة الفخرية

قرر مجلس إدارة نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة منح الناشط الفلسطيني على المستوى الدولي السيد أمين أبو راشد المقيم في هولندا الرئاسة الفخرية للنادي, وذلك خلال الزيارة التي قام بها السيد أبو راشد لمدينة غزة ضمن قافلة أميال من الابتسامات وحملة الوفاء الأوروبية, لنشاطاته واسهاماته الكبيرة في نقل هموم ومعاناة أبناء شعبنا في المحافل والنشاطات الدولية
حيث جرى استقبال مجلس إدارة النادي للسيد أبو راشد في مقر النادي و لقاءه باللاعبين واللاعبات, وقيامه بجولة للتعرف على مرافق النادي والخدمات التي يقدمها في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة والمجتمع .
بدوره شكر رئيس النادي ظريف الغرة, للسيد أمين أبو راشد قبول الرئاسة الفخرية للنادي , وأثنى على جهوده الكبيرة في رفع المعاناة عن أبناء شعبنا في قطاع غزة والدفاع عن القضية الفلسطينية في مختلف الساحات الدولية , حيث يشغل السيد أبو راشد منصب المنسق العام لمؤتمر فلسطينيي أوروبا ومنسق حملة الوفاء الأوروبية .
وعبّر أعضاء النادي عن سعادتهم بهذه الخطوة والفخر في تولّي السيد أبو راشد وهو أحد الجرحى وذوي الإعاقة رئيسا فخريا للنادي .

من جهته عبّر السيد أبو راشد عن سعادته الكبيرة لوجوده في قطاع غزة, وزيارته لنادي السلام , موضحاً أنه وجد التفاؤل يملئ عيون الشباب الجرحى وذوي الإعاقة الرياضيين في النادي بالرغم مما يعانيه الشعب الفلسطيني إلا أن أولئك الشباب قهروا الإعاقة وحولوا المحنة الى منحة إلهية .
وأكد أبو راشد أنه سيعمل كل ما بوسعه ليكون النادي في حالة نهوض مستمر, متمنياً أن يكون في أقرب وقت بين أحضان أبناء شعبه في قطاع غزة من جديد .