نادي الزيتون يستقبل وفداً من شركة جـــوال

  • منذ أسبوعين
حجم الخط

نادي الزيتون يستقبل وفداً من شركة جـــوال

غزة/اللجنة الإعلامية:

استقبل مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي وفداً من شركة جــــوال، وذلك ظهر الاثنين في مقر النادي.

وكان في استقبال الوفد رجل الاعمال علاء بدوان رئيس النادي، والصحفي حسام الغرباوي نائب الرئيس، والأستاذ عامر أبو سرية أمين سر النادي، والأستاذ عماد حنونة عضو مجلس إدارة النادي، والصحفي عبد الكريم حجي مدير النادي، وضم وفد جوال م. أحمد العواودة من قسم التسويق، و م. سمير يوسف، و م. صلاح حمدان من قسم المبيعات.

ورحب رجل الأعمال “بدوان ” بالوفد وأشاد بجهود شركة جوال وحرصها الدائم على تقديم الخدمات لقطاع الشباب والرياضة ضمن المسئولية الاجتماعية التي توليها أهمية كبيرة حيث تبدع من خلالها في خلق مناخ مميز لتفريغ طاقات الشباب في اتجاه خدمة المجتمع بالمسارات والاتجاهات بإيجابية ولبناء مجتمع سليم.

واسهب “بدوان” في الشرح عن أهم المفاصل التاريخية في ومراحل تطول النادي ليصبح عموداً أساسياً في المنظومة الرياضية، كما تحدث عن معاناة واحتياجات نادي الزيتون في ظل عدم توفر ملعب لتدريبات الفريق، من أجل تقديم خدمات اجتماعية من خلال النادي لحي الزيتون الذي يعتبر أحد أكبر وأقدم أحياء قطاع غزة.

وقدم “بدوان” الشكر والتقدير لشركة جوال من خلال الوفد الزائر لتواصلها الدائم مع مكونات المجتمع ولاسيما الجانب الرياضي.

بدوره شكر “العواودة” مجلس إدارة نادي الزيتون على حسن الاستقبال والضيافة، مشيراً أن نادي الزيتون صاحب تاريخ وحاضر مشرف، ونقل تحيات إدارة الشركة، مشيراً أن جـــوال لن تدخر جهداً في مواصلة دعمها للحركة الرياضية ضمن مسئوليتها الاجتماعية، مشيداً بعمق العلاقات التي تربط جـــوال ونادي الزيتون، متمنياً التوفيق والنجاح لمجلس إدارة النادي لتحقيق آمال وطموحات أبناء حي الزيتون.

واجرى الوفد في ختام زيارته جولة في مرافق النادي، واتفقا على التواصل الدائم فيما بينهما.