نادي الزيتون الرياضي يواصل تعزيزاته بضم المهاجم محمد اسليم

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

 غزة-اطلس سبورت

واصل مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي تعزيزاته استعداداً لخوض غمار الموسم الكروي المقبل، ونجح بضم المهاجم محمد اسليم الملقب بـ “إيتو” قادماً من نادي الصداقة لموسم واحد على سبيل الإعارة وذلك مساء الخميس.

وجرت مراسم التوقيع مع اللاعب في مقر نادي الزيتون، بحضور رجل الأعمال علاء بدوان رئيس نادي الزيتون، والأستاذ معزوز اشنيوره المشرف الرياضي، الأستاذ عماد حنونه عضو مجلس إدارة النادي، والصحفي عبد الكريم حجي المدير التنفيذي للنادي، والكابتن محمد بدوان المدير الفني للفريق.

ورحب رئيس النادي “بدوان” بالحضور واللاعب، مشيراً إلى أن مجلس إدارة نادي الزيتون يعمل جاهداً من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين حسب المراكز التي حددها الجهاز الفني استعداداً للدخول بقوة الموسم المقبل أملاً في تحقيق طموحات وآمال أبناء الحي.

وأعرب “بدوان” عن سعادته بانضمام “اسليم”، متمنياً أن تشكل صفقة انضمامه إضافة نوعية للفريق، عقب التعاقد مع صانع الألعاب “شادي بصلة”، واستعادة أبناء النادي المعارين الموسم الماضي.

بدوره عبر اللاعب “اسليم” عن سعادته بالانضمام للزيتون، مؤكداً أن سيبذل كل ما بوسعه برفقة زملائه بالفريق من أجل تحقيق آمال وطموحات أبناء وجماهير الزيتون.

ويعتبر اللاعب ” اسليم” مهاجم مميز لعب خلال المواسم الماضية، وسبق أن لعب لناديه الام نادي الوفاق، كما لعب الموسم المنصرم لنادي الصداقة.