نادي الجليل بإربد يقيم حفل استقبال مميز لبعثة قدامى الرياضيين

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

نادي الجليل بإربد يقيم حفل استقبال مميز لبعثة قدامى الرياضيين
اربد/الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:
نظم نادي الجليل في اربد شمال المملكة الأردنية الهاشمية, حفل استقبال مميز لبعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وذلك مساء الاربعاء في مقر النادي بمخيم اربد, ونظم النادي جولة للبعثة على الحدود الأردنية وجولة داخل مخيم اربد للاجئين.
وقام الوفد صباح برفقة أ. غازي الحمايدة رئيس نادي الجليل, وأ. سعيد العجاوي نائب الرئيس وأ. عمر درباس رئيس اللجنة الثقافية بالنادي والزميل الإعلامي قاسم السريني اعلامي النادي بجولة في عدة أماكن أثرية والتاريخية ومنها موقع معركة اليرموك ونهر اليرموك المطل على الحدود الفلسطينية المحتلة والجولان السوري المحتل أيضاً.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم, وتبعها كلمة ترحيبية من أ. العجاوي قال خلال أن اللقاء يتجدد مع وفد قدامى الرياضيين في الاردن الحضن الدافئ لفلسطين والفلسطينيين, حيث لا يتأخر الأردن بدعم القضية الفلسطينية بكل المجالات بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني, مشيراً أنهم في المخيمات الفلسطينية يشتمون رائحة الأرض والتاريخ الفلسطيني من خلال هذه الوفود, ودعا الله أن يمن على الشعب الفلسطيني بالنصر.
وفي المساء نظم نادي الجليل حفل استقبال للبعثة في مقر النادي, بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ولجانه وكوادره وأهالي المخيم, ورجال الأمن العام الأردني, وفرقة نادي الجليل بقيادة علاء نبيل وعماد الحمصي, ومجموعة اليرموك الكشفية.
حيث رحب رئيس نادي الجليل خلال كلمته بالبعثة في مخيم اربد, مؤكداً على عمق العلاقات التي تجمع الشعب الفلسطيني والاردني, معبراً عن سعادته الكبيرة بمرافقة البعثة في جولتها الصباحية على المواقع الأثرية والتاريخية على الحدود شمال الأردن.
وشدد الحمايدة على ضرورة الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني لتتوحد الجهود لخدمة الرياضة الفلسطينية, موجهاً التحية لكل أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل على صمودهم تشبثهم بارضهم.
وثمن الحمايدة مجهودات زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على دوره في التنسيق للبعثات الرياضية ووصولها للأردن الشقيق, مشدداً على أن النادي على استعداد دائم لاستقبال البعثات الرياضية.
بدوره شكر سليم أبو زيد عضو إدارة البعثة نادي الجليل وأهالي المخيم ورجال الأمن العام على هذا الاستقبال المميز الذي يدل على متانة العلاقات ما بين الشعبين الفلسطيني والأردني, مشيداً بالمواقف المميزة للأردن الداعمة للقضية الفلسطينية العادلة بتوجيها جلالة الملك عبد الله الثاني.
وتمنى أبو زيد أن تنعم الأردن الشقيق بالأمن والأمان وأن يحفظ الله الأردن ملكاً وجيشاً وشعبناً, مبيناً أن الرياضة استطاعت أن تجمع شمل أبناء الشعب الفلسطيني من خلال البعثات الرياضية المتبادلة, معرباً عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال للبعثة, داعياً الله أن يوحد أمتنا العربية لما فيه خيراً.
وشهد الحفل عدة فقرات وأناشيد وطنية وتراثية أردنية وفلسطينية تدل على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين.
وفي ختام الحفل قدم نادي الجليل درعاً للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, ودرعاً للفرقة الفنية, كما أهدت الجمعية درعاً لنادي الجليل تقديراً لدورهم الرائد في احتضان بعثات قدامى الرياضيين, كما قدمت الجمعية درعاً أخر لهيئة شباب اربد – قدامى اللاعبين.
واستضاف رزق أبو عمرة مسئول العلاقات العامة بنادي الجليل البعثة في منزله, ومن ثم توجه الجميع لحضور الكلاسيكو الاسباني في أحد المقاهي بإربد.
جدير ذكره أن البعثة واستقبلت أ. ركان محمود رئيس نادي الكرمل وعدد من كوادر النادي في مقر اقامتها ظهر اليوم.