ر
أحداث الساعةدوليسلايدرعربي

ميرلو يستمع من اتحادات الاعلام الرياضية العربية عن أحوالها في ظل جائحة كورونا

بمشاركة اتحاد الاعلام الرياضي

ميرلو يستمع من اتحادات الاعلام الرياضية العربية عن أحوالها في ظل جائحة كورونا

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:

عقد رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية الايطالي جياني ميرلو لقاءً موسعاً عبر الزووم، مع رؤساء وممثلي اتحادات الاعلام الرياضي في العديد من الدول العربية.

وشارك في هذا اللقاء الموسع رئيس الاتحاد الآسيوي سطام السهلي، والعديد من مسؤولي الاتحادات العربية، بينما مثل اتحاد الاعلام الزميل أسامة فلفل رئيس الاتحاد، والأمين مصطفى صيام، والأمين العام المساعد منذر زهران.

واستمع ميرلو من جميع ممثلي الاتحادات الرياضية، عن أحوالهم في ظل جائحة كورونا، وكيف تعاملوا مع الجائحة، وكذلك التأثيرات الإعلامية التي طالت الإعلاميين من جراء تلك الجائحة.

وأطلع الزميل فلفل، رئيس الاتحاد الدولي والحضور، على عمل اتحاد الاعلام الرياضي، مؤكداً ان نشاط الاتحاد لم يتوقف، وانه عمل بتناغم كامل مع المنظومة الرياضية، وفي اطار البروتوكول الصحي المتبع من الجهات الحكومية.

وقال فلفل، إن أسرة اتحاد الاعلام الرياضي الفلسطيني فقدت واحداً من رجالاتها وهو الدكتور احمد أبو السعيد الذي توفى نتيجة تأثره بجائحة كورونا.

ودعا فلفل الاتحاد الدولي إلى إيلاء الاهتمام الاكبر بالاعلام الفلسطيني، وتنظيم العديد من الدورات خاصة لفئة الشباب.

من جهته، أكد ميرلو في ختام اللقاء إلى أنه سيقام خلال الفترة القادمة بزيارات مكوكية لمنطقة الشرق الأوسط، من أجل الاطمئنان على الجميع ومتابعة أحوال اتحادات الاعلام الرياضي في تلك البلدان.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق