ميركاتو السعودية| “ساحر أتلانتا” في طريقه للهلال.. وخطوة تقرب بونجاح لدوري المحترفين

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

يقترب باب الانتقالات الشتوية، لفتح أبوابه في بداية يناير 2019، ولمدة 30 يومًا، حيث تسعى جميع أندية المملكة، لدعم صفوفها بأبرز اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب.

وانطلق أضخم دوري في تاريخ المملكة العربية السعودية، يوم 30 أغسطس الماضي، وبمشاركة 16 فريقًا لأول مرة.

* جوميز..

وكشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن تقديم نادي الهلال، عرضًا مغريًا للتعاقد مع مواطنها أليخاندرو جوميز، مهاجم أتلانتا الإيطالي.

وأوضحت التقارير، أن الهلال، عرض على أتلانتا، مبلغ 15 مليون يورو، لضم اللاعب الذي نجح في تسجيل 6 أهداف، وصناعة 3 آخرين، خلال 22 مباراة شارك فيها، في الموسم الرياضي الحالي.

* بونجاح.. 

أما النجم الجزائري الكبير بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، والذي يُعد الهدف الأول لمعظم أندية المملكة، اقترب من الرحيل عن فريقه، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأعلنت الصحف التركية، تقديم نادي السد، عرضًا ضخمًا جدًا للتعاقد مع السنغالي مباي دياني، هداف قاسم باشا، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحف، إلى أن عرض السد، لفريق قاسم باشا، يبلغ 12 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي 6.5 مليون يورو للاعب.

ونوهت بأن رغبة السد، في التعاقد مع دياني، يأتي لقرب رحيل بونجاح، الذي ترغب فيه العديد من الأندية الفرنسية والسعودية.

* بونجاح.. 

وعلى غرار جوميز، كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن تقديم أحد الأندية السعودية، عرضًا إلى ريفر بليت، من أجل التعاقد مع إجناسيو فيرنانديز.

وشددت التقارير، على أن ريفر بليت، لا يزال مترددًا بشأن الاستغناء عن فيرنانديز، إلا أنه قد يغير رأيه، في حال تلقى عرضًا ماديًا مغريًا.