موجز الرياضة العالمية لهذا اليوم

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

نحاول قدر المستطاع ان نعمل على ارضاء متابعينا، ولذلك نضع بين ايديكم الموجز الخاص بأخبار الرياضة العالمية،والتى جاءت كما يلى:-

*الاهلى المصرى يجلد الداخلية بثلاثية مقابل هدف للاخير

*الزمالك يخرج بالتعادل الايجابى مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما

*توماس بارتي سيغيب عن لقاء الإياب ضد يوفنتوس بسبب تراكم البطاقات.

*قناة (جلوبو) البرازيلية الشهيرة تفرد تقريرًا خاصًا عن هدف كارلوس إدواردو الشهير ضد الاتحاد الإسكندري وتصفه بواحد من أفضل أهداف العام ويستحق أن يتم ترشيحه من FIFA لجائزة أفضل هدف في العام.

*ليكيب : تعرض منزل ديباي للسرقة اثناء لقاء ليون – برشلونة

*التايمز : بدأت ادارة نادي مانشسترسيتي المفوضات لتجديد عقد لابورت

*حسب الميرور : نادي مانشستريونايتد يضع (سانشو) كهدف للتعاقد معه في هذا الصيف

*كيليني : سيرجيو راموس هو أفضل مدافع في العالم

*حسب سكاي : تم عرض ايفان راكتيتش لنادي الانتر من قبل وكلائه

*خضع سامي خضيرة لعملية ناجحة في قلبه ؛ سيغيب لمدة شهر عن الملاعب

*دي بروين قبل مواجهة شالكه : الهدف ليس الفوز بكل البطولات، الهدف هو الفوز في كل مباراة

*جوارديولا : بيرناردو سيلفا ⁦⁩ شخص محبوب، إنه لا يقوم أبداً بعمل تعبير وجه سيء، إنه أكثر شخص محبوب في غرفة الفريق، وهو موهوب للغاية ؛ أنا شخص محظوظ لوجود بيرناردو في فريقي، في كل تدريب وكل مباراة أحبه

*الاس / خاميس رودريغيز عن مستقبله : في مدريد املك كل شيء ؛ منزلي ؛ أصدقائي ؛ أحبائي ؛ لكن سنرى ماسيحدث في الصيف

*كلوب : علينا أن نتعافى ثم يتعين علينا الاستعداد لمانشستريونايتد، ومن الواضح أنهم في حالة جيدة، وهو ما رأيناه أمام تشيلسي. لا أفكر في الأمر الآن، لكنني أعلم أنه أمر قادم والآن نبدأ في الإعداد لتلك المباراة. إنها مواجهة صعبة أخرى

*روبرتسون عن بايرن ميونخ : نحن على ملعبنا، بالطبع نحن محبطون. نريد تحقيق الفوز بجميع المباريات التي نلعبها على ملعبنا ، لكننا واجهنا فريقًا متمرسًا للغاية. لقد عرفوا كيف يحبطوننا كما عرفوا كيفية إحباط المشجعين وفعلوا ذلك بشكل جيد

*أليجري قبل مواجهة اتليتكومدريد : وجود كريستيانو في الفريق يعد نقطة قوة ولكن يجب أن يؤدي الفريق غداً بمستوى عالي

*مشاكل القلب تبعد خضيرة عن مواجهة أتليتكو مدريد

*شبكة سكواكا للإحصائيات : بيكيه بمشاركته أساسيًا في مباراة اليوم رفع رصيد مشاركاته في بطولة دوري أبطال أوروبا مع برشلونة إلى 100 مباراة.

*الموندو : كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد تواجد في المدرجات لمؤازرة فريقه السابق أمام غريمه الحالي برشلونة كما حضر اللقاء أيضا ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي السابق.

*الموندو : راموس قد يغيب عن مباراة نهائي الكأس إذا نجح الفريق الملكي في تخطي عقبة برشلونة في حالة حصول قائد ريال مدريد على إنذار جديد في مباراة العودة.

*الموندو : كاسيميرو يُعاني من تراكم الإنذارات وحال تلقى متوسط ميدان السيليساو البطاقة الصفراء ضد ليفانتي الأحد المقبل سيغيب عن لقاء الكلاسيكو في الجولة الـ26 من الليجا.

*حسب BBC : سواريز فشل في فك النحس خارج ملعب كامب نو ، حيث وصل إلى 24 ساعة كاملة من اللعب كضيف شرف دون أن يسجل أي هدف

*شبكة سكواكا للإحصائيات : ميسي أصبح ثاني أكثر لاعب في تاريخ برشلونة مشاركة بدوري الأبطال بالتساوي مع آندريس إنييستا برصيد 130 مباراة لكل منهما ، خلف تشافي هيرنانديز صاحب الصدارة برصيد 151 لقاء.