مواهب الزعيم الرفحي نحو مستقبل واعد

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

قدم فريق الكرة للناشئين بنادي شباب رفح، سيمفونية كروية ممتعة أمس الاثنين ضمن الجولة الثانية لبطولة الناشئين مواليد 2004 وما فوق، بعد فوزه العريض على غريمه وجاره خدمات رفح بخماسية نظيفة.

الزعيم بجيله الواعد، استطاع أن يقدم هدية وتهنئة للمجلس الإدارة الجديد بفوز تاريخي وكبير على خدمات رفح، ليوجه رسالة مبكرة وهامة لهم لأهمية هذا الجيل الواعد.

شباب رفح مع المدرب توفيق النمس، استطاع بناء جيل ناشئ يكون غير رافد للأجيال القادمة، فجاءت الشهادة من جميع من تابع الفريق أمس أمام الخدمات، بعدما قدم فريق مباراة كبيرة اثبت فيها الزعيم حضوره القوي في البطولة.

وإذا تحدثنا عن هذا الجيل، فيملك لاعبين بارزين ومميزين، وعلى رأسهم نجم الوسط وصانع اللعب علي أبو السعود، الذي قدم مباراة استثنائية ابهر فيها كل من تابعه خلال اللقاء، وتأملوا أن يصبح أحد مواهب النادي في المستقبل.

ويأتي علي أبو عنزة صاحب الهاتريك التاريخي، كواحد من اللاعبين المميزين في الخط الهجومي رفقة زميله الموهوب عبد الله أبو سلطان.

كما يملك النمس كوكبة أخرى من المميزين في باقي المراكز، أمثال الحارس عيسى أبو السعيد، وفي الخط الخلفي عبدو عابد وعبود جربوع، والظهير الأيسر النحال، والأيمن معاذ أبو شعر، وفي الوسط الثنائي محمد ماضي.

جيل واعد من اللاعبين، يحتاج لنظرة وأن يولى لهم اهتماماً أكبر من أجل الاستمرار في التطور، ليكون خير تعزيز للأجيال القادمة لقلعة الزعيم.