مهنئاً بتتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية..هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة المصري والمستشار مرتضى منصور 

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

مهنئاً بتتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية..هنية يهاتف وزير الشباب والرياضة المصري والمستشار مرتضى منصور

 

غزة – أمواج الرياضية

 

هاتف الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لتقديم التهنئة لهم وللأسرة الرياضية المصرية بتتويج نادي الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

ونقل هنية لمعالي الوزير صبحي تهاني الأسرة الرياضية الفلسطينية لمصر رئيساً وحكومةً وشعباً فى هذا اليوم السعيد للكرة المصرية”، مؤكداً أن ما يجمعنا بمصر ليس فقط كرة القدم، إنما الأخوة والمحبة والدم”.

 

فيما أعرب الدكتور أشرف صبحي عن بالغ سعادته باتصال هنية مقدماً شكره وتقديره للأسرة الرياضية في فلسطين، مؤكداً أن تتويج نادي الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية هو تتويج لفلسطين وشعبها لما يربط الشعبين الشقيقين من تاريخ ومحبة.

 

فيما بارك هنية في اتصال هاتفي مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تتويج نادي القلعة البيضاء بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

ونقل هنية للمستشار منصور سعادة الأسرة الرياضية و جماهير نادي الزمالك في فلسطين بتتويج الأبيض بالبطولة الإفريقية مؤكداً على فرحة فلسطين الكبيرة بتحقيق الزمالك لهذه البطولة التاريخية.

 

فيما أعرب المستشار مرتضى منصور عن سعادته البالغة باتصال هنية مؤكداً أنه في قمة اعتزازه وافتخاره بإسعاد جماهير القلعة البيضاء بفلسطين والتي تشكل قاعدة جماهيرية كبيرة مهدياً إياهم لقب البطولة التاريخي.

 

وقال المستشار منصور :” أننا نقدر عالياً وقوف الأسرة الرياضية والشعب الفلسطيني الى جانب مصر عموماً والزمالك على وجه الخصوص بكل المناسبات مما يؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين”.

 

يُذكر أن فريق الزمالك حقق لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بضربات الجزاء الترجيحية، (5 – 3) في ملعب برج العرب بالإسكندرية.