ر
أحداث الساعةأخبار الأندية والإتحادات

منتخبنا السلوي يغادر البحرين _الثلاثاء 

اثر مشاركته في “فقاعة البحرين ” المؤهلة لنهائيات اسيا

منتخبنا السلوي يغادر العاصمة المنامة نحو عمان والقاهرة والشتات الثلاثاء

المنامة – الناطق الاعلامي للاتحاد بسام ابو عرة – اختتم المنتخب الفلسطيني لكرة السلة مشاركته في “فقاعة البحرين” حاسما المركز الثالث في مجموعته السادسة بفوز وخسارة امام سيريلانكا وكازخستان ، فيما تأجلت مباراتيه مع الاردن لاصابة لاعبي المنتخب الاردني بالكارونا والتي سيتم الاعلان عن مكان وزمان المباراتين لاحقا، ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة للنهائيات التي ستقام في شهر اب من العام الجاري في اندونيسيا.

وحسابيا سيكون هناك فرصة ولو صعبة للوطني للتاهل المباشر فما لو استطاع الفوز على الاردن في المباراتين المؤجلتين وخسارة الاردن مع كازخستان، بمعنى هناك حسبة على الورق بين الثلاث منتخبات ، الى ذلك فقد حسم الوطني تأهله للملحق الاسيوي وستكون مبارياته في حال بقي في المرتبة الثالثة ولم يتقدم درجة مع الهند وسوريا او السعودية ضمن الملحق الجديد بحيث يتم تاهل منتخبين من المنتخبات الثلاثة للنهائيات .

وفي ذات السياق من المقرر ان يغادر الوطني السلوي العاصمة البحرينية المنامة الثلاثاء صوب مطار دبي في الامارات العربية قبل ان يغادر الى العاصمة الاردنية عمان عبر مطار الملكة علياء، فيما ستكون وجهة بعلوشة وابراهيم ابو رحال القاهرة قبل الوصول لمحافظات غزة.

وسيتم مغادرة الوفد الى اكثر من جهة الى كندا وامريكا وقبرص وغزة هاشم والضفة الفلسطينية كون الوفد قدم من هذه المناطق للبطولة.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق