مستشار الرئيس التركي يستقبل هنية

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

استقبل معالي المستشار الخاص بالرئيس التركي السيد سفر توران في مكتبه اليوم الأربعاء الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية في إطار جولة هنية الخارجية.

 

وبحث هنية مع سيادته إعادة ملف إنشاء الاستاد الدولي الذي تم طرحه عام ٢٠١٦ في ظل وعودات بإنجازه قريباً، و أطلعه على الجهود المبذولة لتطوير الرياضة الفلسطينية وبنيتها التحتية بالرغم مما تتعرض له الرياضة من تدمير للمنشآت الرياضية واعتقالات واغتيالات في صفوف الرياضيين وكان آخرها استهداف ملعب بيت حانون الرياضي.

 

وأطلع هنية سيادته على قضايا الشباب الفلسطيني وحاجتهم الماسة للدعم والمساندة، وتمكين طاقاتهم الكبيرة في خدمة فلسطين وقضيتها. وأعرب هنية عن شكره وتقديره للقيادة التركية رئيساً وحكومة على جهودهم الحثيثة في دعم صمود شعبنا الفلسطيني في وجه آلة الحرب الصهيونية.

 

فيما أثنى معالي مستشار الرئيس التركي على زيارة هنية مثمناً الجهود التي تبذل في تطوير الرياضة الفلسطينية مؤكداً على حرص تركيا في إنجاز الاستاد الدولي في أقرب وقت ممكن.

 

وأكد توران أن الرئاسة التركية لم و لن تبخل عن تقديم الدعم الكامل لفلسطين على كافة المستويات الرياضية والشبابية واعداً هنية بمتابعة انجاز الملعب الرياضي حتى يصبح الحلم حقيقة.