مركز شباب الزمالك الفلسطيني برئاسة الدكتور أحمد الأسطل يكرم الدكتور احمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

إذا غمرت في شرفٍ مروم ….فلا تقنع بما دون النجوم

الطموح يتطلب امتلاك حافز يساعد في بلوغ الهدف، والشخص الطموح يسعى دائماً لتحقيق هدفه ، والطموح قوة داخلية رهيبة تزرع في الإنسان رغبة لتحقيق المرغوب وتخطي العقبات والمشاكل للوصول للهدف، الطموح والإنجاز والإبداع هما أساس الحياة هما أساس التفوق والنجاح، ومن ما لا شك فيه . تحتاج إلى العزيمة والإصرار والنجاح والتفوق والمثابرة من أجل الوصول إلى هدفك، والأهم من الطموح والسعي والعمل الجاد هو إنجاز المهام على أكمل وجه وبشكل يليق بالعمل، والإبداع يجعل الشيء السيئ أو الجميل أكثر جمالاً وتميز عن غيره. انه ابن مخيم المغازي يملك قوة الطموح التي تزرع فيه الرغبة في التميز والابداع.. ولذلك النجاح في الحياة لا يتحقق إلا بالطموح، وقد حثنا ديننا الكريم على هذه الخصلة السامية التي يتميز بها المسلم الراقي، وقال تعالى في سورة المطففين: “وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ”،!
انه الدكتور أحمد حسن عواد أبو هولي الرجل السياسي الفلسطيني وعضو اللجنة التنفيذية بمنظمة التحرير الفلسطينية ، والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، وكنيته أبو غريب ،الذي ولد عام 1968 في مخيم المغازي ، انه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية منذ 2018/5/3 وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني منذ عام 2006 وهو عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في يوليو 2017 ، وأخيراً شغل منصب رئيس دائرة شؤون اللاجئين من اكثر الملفات تعقيداً …
ومن منطلق الوفاء للرجال الذين اخلصوا للوطن، ويحملون على عاتقهم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية ويسعون جاهدين لرفع اسم فلسطين فكان لازماً علينا في مركز شباب الزمالك الفلسطيني القيام بزيارة كريمة عنوانها ” من أجل الوطن” وكلنا للوطن ..
قام يوم الأربعاء الموافق 12-6-2019 وفد زملكاوي من مركز شباب الزمالك الفلسطيني برئاسة الدكتور أحمد الأسطل بزيارة النائب الدكتور أحمد أبو هولي عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح, وهو عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في يوليو 2017 ، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين ،ضمن الفعاليات والزيارات وتعزيز التعاون المشترك وتمتين العلاقة مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني وخلق حالة وحدوية تسهم في تحقيق التنمية والتطور في ساحة العطاء والإبداع الرياضي الوطني الفلسطيني,
حيث ضم الوفد ” الدكتور أحمدالأسطل رئيس المركز والأستاذ رياض أبو روك مدير مؤسسة ابداع للدعاية والاعلان والمهندس نضال رشوان والاستاذ رزق البيطار والاستاذ وائل لافي والاستاذ حمدي الأسطل.
استقبل الوفد الزملكاوي بحفاوة كبيرة من النائب د. أحمد أبو هولي الذي عبر في كلمات مفعمة بالحس والمسؤولية الوطنية والرياضية قائلا. ان المركز لابد أن يأخذ خطوات عملية في المستقبل ليكون معترفاً به من المجلس الاعلى للشباب والرياضة كذلك لابد التأسيس لنادي الزمالك الفلسطيني من الان ليكون كياناً زملكاوياً في الدوري الفلسطيني بالمحافظات لجنوبية للوطن
وأكد أبو هولي على ضرورة تعزيز العلاقة الطيبة بين الشعبين الفلسطيني والمصري من خلال علاقة نادي الزمالك المصري بمركز شباب الزمالك الفلسطيني ، كمتابع لنشاطات المركز فهويخطو خطوات مهنية وعملية نحو الهدف المنشود ، كذلك عبر عن اعتزازه وتقيرة للعمل الرياضي الاخير الذي جسد الروح الوطنية للمركز من خلال تنظيم بطولة أمير الشهداء ابو جهاد.
كذلك عبر عن اعتزازه وتقديره لكل فعاليات مركز شباب الزمالك الفلسطيني الاجتماعية والوطنية والرياضية الزملكاوية الفلسطينية الذي احدثها مركز شباب الزمالك الفلسطيني داخل المجتمع الفلسطيني في محافظات غزة. وأشاد د. أحمد أبو هولي بمركز شباب الزمالك الفلسطيني والدور الوطني والرياضي والمجتمعي المتميز الذي يقوم به رغم قلة الإمكانيات. وأكد أن قيادة مركز شباب الزمالك الفلسطيني النموذجية في الفعل والأداء والعطاء والانجاز نعتز بها وسنبقى داعمين له ولأنشطته وبرامجه التي تحمل المسؤولية الوطنية والرياضية والإنسانية بقيادة المبدع الدكتور أحمد الأسطل رجل المبادرات وصاحب المفاجآت التي نعتز بها ونقدرها.
وأوضح النائب أبو هولي أنه تشرف بالمشاركة بالعديد من الفعاليات المجتمعية النوعية والرياضية التي نفذها مركز، مثل في حب مصر ، وفلسطين ومصر وطن واحد ، حيث شكلت هذه الفعاليات منصة انطلاق للزملكاوية نحو المجتمع والأسرة الرياضية لتحمل المسؤولية المجتمعية والرياضية والانطلاق نحو المجد والرفعة.
وتحدث الدكتور احمد الأسطل شاكراً الدكتور احمد أبو هولي على حسن الاستقبال وعلى ارشاداته القيمة للارتقاء بالمركز ، شارحاً تاريخ المركز خلال 6 سنوات ، ذاكراً الفعاليات المختلفة والانجازات العديدة للمجلس السابق بقيادة رجل الاعمال السيد أشرف الأسطل ومجلسة الموقر ، شارحاً الرؤيا المستقبلية للمركز وأهدافه التي يسعى المحلس الجديد تحقيقها بقدر ما يستطيع. مؤكداً أن منهج وفلسفة مركز شباب الزمالك الفلسطيني ترتكز على تعزيز التكامل والترابط بين مركز شباب الزمالك المجتمع الفلسطيني وتوحيد الجهود وتسخير الطاقات لخدمة المجتمع الفلسطيني ، معتبراً ان المجلس الجديد للمركز والفعاليات التي قام بها هي بداية النشاط النوعي الذي يغذي شريان الأسرة الرياضية والاجتماعية والثقافية والوطنية.
وهنأ د. أحمد أبو هولي الدكتور أحمد الأسطل على قيادة الزمالك والمجلس المنتخب .
وقدم جنرال الزملكاوية الدكتور أحمد الأسطل رئيس المركز درع مركز شباب الزمالك الفلسطيني الذي يحمل شعار الزمالك وعلم فلسطين على اليمين وعلم مصر على الشمال للدكتور أبو هولي وسط مشاعر كريمة وطيبة . ثم اخذت الصور التذكارية وانتهى اللقاء على أمل اللقاء في ساحات العمل ..

الدكتور أحمد الأسطل
رئيس مركز شباب الزمالك الفلسطيني