ر
أحداث الساعةسلايدرمحلي

مركز الأمعري: 20 نقطة حصاد الذهاب تبقيه في دائرة المنافسة

 أُسدلت الستارة على مرحلةِ الذهاب في دوري المحترفين بالنسبةِ لمركزِ الأمعري بتعادله في الجولة الحادية عشرة، سلبياً، أمام منافسه شباب الظاهرية، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، ما يرفعَ رصيد “المارد الأخضر” إلى 20 نقطة على سلم الترتيب.
أوضاع مركز الأمعري، جيدة إلى حد كبير، وسيبقى في دائرة المنافسة المتقدمة على لقب دوري المحترفين، يرافقه مركز بلاطة، جبل المكبر، وشباب الخليل؛ لكنه الآن أمام مرحلة مهمة، بضرورة إعادة ترتيب الأوراق، والبحث عما يجعل الفريق متفوقاً على الآخرين، كي لا يفقد فرصة التتويج.
لا بد أن المدير الفني لـ”الماردِ الأخضر”، إيهاب أبو جزر، رصد بعض الأخطاء في التشكيلة، والتي يتوجب العمل بجدية على معالجتها خلال فترة التوقف القادمة، لأن الفريق على الرغم من تفوقه، لكنه يواجه قوة هائلة من منافسين آخرين، يمتلكون هدفاً واحداً ألا وهو: التاج الذهبي ولا شيء سواه.
ربما بعض اللاعبين لم يصلوا للمستوى المطلوب لسببٍ أو لآخـر، كما كانت هناك معضلة واضحة في بعض المباريات في اللمسة الأخيرة، وسوق الانتقالات الشتوية، يشكّل فرصة جيدة للأمعري ولغيره، من أجل إجراء التعديلات المناسبة، بما يتوافق مع الطموحات والتطلعات.
حصاد الأمعري، تمثل بخوض 11 مباراة، حقق نتيجة الانتصارات في ست مرّات، وتعادل في مواجهتيْن، وخسرَ ثلاث، سجل 23 هدفاً كأقوى خط هجوم، وتلقت شباكه عشرة أهداف، جمعَ 20 نقطةً، وأمامه مرحلة بأكملها من أجل القفز إلى الصدارة، إذا استجمع قواه كما يجب، ووضع لنفسه خطةً واضحة المعالم للظفر باللقب.
نقلا/ محمد عوض
ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق