مرتضى منصور يسعى لحل ودي مع كهربا

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

وكالات ابومعروف حمودة

يحاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، التوصل إلى حل ودي مع محمود عبدالمنعم ”كهربا“ لاعب وسط الفريق الأبيض، من أجل حل أزمة غيابه عن التدريبات وطلبه فسخ تعاقده مع النادي.

وقال مصدر داخل الزمالك بان ”مرتضى يسعى لحل الأزمة مع اللاعب بشكل ودي، والموافقة على طلبه بالحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد وتوثيق عقده بشكل رسمي في اتحاد الكرة“.

وتابع المصدر: ”مرتضى يخشى من إصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ بطاقة مؤقتة للاعب، والانتقال لصفوف النادي الأهلي، وهو ما سيضعه في موقف محرج أمام الجماهير البيضاء، ويمكن إدارة الخطيب من رد صفعة عبدالله السعيد“.

وأردف: ”مرتضى طلب من أحد المقربين من اللاعب بإقناعه بعقد جلسة في منزله خلال الساعات المقبلة للتوصل لحل مناسب لجميع الأطراف وتوثيق عقده في اتحاد الكرة“.

في سياق متصل، يخوض نادي عجمان الإماراتي، مواجهتين أمام الزمالك والإسماعيلي المصريين، خلال معسكر الفريق المقرر أن يقام في مصر بنهاية شهر يوليو الجاري، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وأعلنت إدارة عجمان، أن المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم، والذي تحتضنه ألمانيا، سوف ينطلق يوم 14 من الشهر الجاري، لمدة أسبوعين، على أن يخوض مباراتين وديتين مع فرق ألمانية، ثم يعود إلى الإمارات لقضاء يومين فقط، يغادر بعدها إلى جمهورية مصر العربية، لإقامة الجزء الثاني من المعسكر الخارجي، الذي يخوض فيه 4 مباريات، حيث تم الاتفاق مع فرق الزمالك والإسماعيلي والمصري، على أن يتم تحديد الفريق الرابع أثناء التواجد بمصر.