أحداث الساعةسلايدرمحلي

مراد: فخور بما قدمه نجوم طائرة نماء وتحقيق فوز تاريخي على الصداقة

غزة _ اللجنة الإعلامية
أعرب الكابتن محمد مراد المدير الفني لفريق الطائرة في نادي نماء عن سعادته الكبيرة وفخره بفوز فريقه التاريخي على فريق الصداقة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، والصعود للمربع الذهبي في بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة.
وأشاد مراد بالروح العالية والقتالية الكبيرة من قبل لاعبي الفريق في لقاء اعتبره الأهم في مسيرته التدريبية، معتبراً هذا الفوز هو بمثابة تتويج لمجهودات فترة طويلة من الجد والاجتهاد لكافة مكونات منظومة نماء، مقدما الشكر للجهاز الفني والإداري المعاون.
وثمن مراد الدعم المميز والكبير من قبل إدارة النادي ومن الأستاذ موسى البرش المدير التنفيذي وتسهيل كافة الإمكانيات والمتطلبات لنجاح مسيرة الفريق بشكل يستحق الثناء، مقدما الشكر الكبير لجماهير نادي نماء العظيمة التي وقفت خلف الفريق ولم تنقطع عن التشجيع طوال الأشواط الخمسة.
وقال مراد: حققنا خطوة مهمة و كسرنا قاعدة كبيرة استمرت أكثر من 13 عاماً بالفوز على فريق كبير بحجم الصداقة وهذا يعتبر بمثابة الانطلاقة الحقيقية للفريق ليكون نداً قوياً لكل الفرق خلال المرحلة المقبلة.
وعن أجواء المباراة قال مراد: نعلم تماماً أننا نواجه فريق بطولات كبير بحجم الصداقة فكان علينا التركيز وتحفيز اللاعبين واستثمار كل نقطة في الشوط وتوزيع الجهد البدني على مدار الأشواط، منوهاً إلى أن كافة أعضاء الفريق كانوا على الموعد بتقديم مباراة تاريخه لهم وللنادي.
وعن خوض غمار المربع الذهبي أكد مراد أنه سيدخل المنافسات لمواصلة الصورة الطيبة للفريق و الوصول لأبعد نقطة ممكن والتتويج باللقب وهو حق مشروع لنا وليس مستحيل.
هذا ويعتبر مراد من المدربين المميزين حيث قاد نماء للصعود إلى دوري الممتازة الموسم الماضي، وأحدث تطوراً كبيراً على المستوى البدني والمهاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى