أخبار النجومعربي

مدرب الأهلي يؤكد صعوبة مواجهة الترجي

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري لكرة القدم صعوبة مواجهة الترجي التونسي في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا لافتا إلى أن الفريقين يملكان عناصر مميزة وخبرات كبيرة إلى جانب الدوافع القوية في التتويج بلقب البطولة القارية.

وأشار البدري في تصريحات للموقع الرسمي لناديه على الإنترنت اليوم الثلاثاء إلى أن الترجي التونسي فريق يلعب كرة قدم جماعية ودعم صفوفه بشكل مناسب وهو ما ظهر بشكل عملي خلال أول ثلاث مباريات له في الدوري التونسي التي حقق خلالها الفوز بأداء قوي.

وأضاف البدري أنه كان يتمنى إتاحة للفريق فرصة إقامة معسكر إعداد في إحدى الدول الأوروبية للاستفادة بشكل أكبر من الإمكانيات الخارجية، إلا أن ضِيق الوقت وإقامة معسكر المنتخب المصري استعدادًا لمواجهتي أوغندا حالا دون ذلك.

وشدد مدرب الاهلي على صعوبة الموسم المقبل على الفريق الأحمر بكل المقاييس، نظرا لحجم التحديات التي سوف يواجهها، لكونه بطلا لثنائية الدوري وكأس مصر، إلى جانب قوة المنافسة ذاتها بين الجميع على الألقاب، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يجهز بقوة لهذه التحديات الهامة.

وأوضح البدري، أن الجهاز الفني يخطط للحفاظ على لقبي الدوري والكأس والتتويج بكأس السوبر، إلى جانب المنافسة على الفوز بلقب بطولة إفريقيا، والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن التغييرات التي سوف يشهدها الفريق في الموسم الجديد، برحيل عدد من اللاعبين وضم عدد آخر، سوف يكون لها تأثير على الشكل العام، إلا أنه شدد على أن الفريق الأحمر سوف يقاتل من أجل الفوز بكل البطولات، لتحقيق أهداف مجلس الإدارة وتلبية تطلعات الجماهير.

وواصل البدري تصريحاته مؤكدا أنه كان يتمنى بقاء حسام غالي، قائد الفريق المنتقل إلى صفوف فريق النصر السعودي، لافتـًا إلى أنه لاعب كبير، وقدَّم الكثير للنادي على مدار السنوات الماضية.

وأشار البدري، إلى أنه لا خلاف على قدرات غالي ودوره وتاريخه مع الأهلي، إلا أن العرض السعودي كان خطوة مهمة بالنسبة له، لتأمين مستقبله في ختام مشواره، مشددا على أنه يتمنى له التوفيق، كأحد أبناء النادي الأهلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق