محمد يامين: الهلال لن يخيب ظن جماهيره وسنشرف فلسطين في آسيا

  • منذ 9 أشهر
حجم الخط

 لجين الراعي: حقق هلال القدس فوزاً ثميناً أسعد الفلسطينيين؛ عندما تغلب على النصر العماني بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي، والتي أقيمت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في ضاحية الرام.
وقال لاعب خط وسط هلال القدس محمد يامين: إن فريقه لن يخيب ظن الجماهير التي وقفت ولا تزال تقف خلفه في هذا الاستحقاق المهم وسيرفعون رأس كل فلسطيني عالياً من خلال التمثيل المشرف في آسيا مهما بلغت الصعوبات.
وأشاد اللاعب بالمستوى الذي قدمه زملاؤه في التشكيلة على مدار دقائق المباراة والروح القتالية العالية التي ظهروا بها وتكاتفهم في الميدان لصنع الانتصار المهم والذهاب إلى مباراة الإياب لتأكيد التفوق والتأهل إلى دور المجموعات.
وشكر يامين الجهاز الفني للهلال المقدسي على جهوده الكبيرة في تجهيز اللاعبين والهيئة الإدارية التي لم تتوقف عن تقديم الخدمات للاعبين والعمل على تلبية كافة الاحتياطات ومواجهة الأعباء المالية والمعنوية الكبيرة لهذه البطولة.
وسيكون فريق “أسود العاصمة” مطالباً بالحفاظ على النتيجة أو الخروج بنتيجة إيجابية في عمان لئلا تذهب الجهود التي بذلت في فلسطين هباء منثوراً، وهذا يعتبر تحدياً كبيراً في وجه مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير.