مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة جواو فيليكس

  • منذ 7 أشهر
حجم الخط

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية بأن نادي مانشستر يونايتدالإنجليزي يقترب بشدة من التعاقد مع الموهبة الشابة جواو فيليكس نجم فريق بنفيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت جواو فيليكس ابن 19 عامًا فقط الأنظار إليه بشدة، بعد ظهوره بمستوى مميز للغاية مع فريقه بنفيكا، وكان أحد أسباب تتويج ناديه بلقب الدوري البرتغالي هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة البرتغالية بأن جواو فيليكس بعد تألقه، أصبح على رادار العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة لعل أبرزها أتلتيكو مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد، وجاره مانشستر سيتي.

وأكملت الصحيفة أن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي كان يضع جواو فيليكس ضمن أهدافه الصيفية، ولكن إدارة مانشستر يونايتد اقتربت بشدة من حسم الصفقة لصالحها.

وأكدت “ريكورد” بأن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لدفع الشرط الجزائي الضخم في عقد الشاب المميز جواو فيليكس الذي يقدر بـ 105 مليون جنيه استرليني، لذلك يقترب اللاعب بشدة من الانضمام للشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد أيضًا ستحاول منافسة مانشستر يونايتد على التعاقد مع جواو فيليكس، حيث يرى مسؤولو الأتلتي بأنه البديل الأمثل للفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن النادي الإسباني هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن عقد جواو فيليكس ينتهي مع بنفيكا في صيف عام 2023، وشارك هذا الموسم مع فريقه البرتغالي في 43 مباراة، ونجح في تسجيل عشرين هدفًا، وصنع 11 آخرين.