مانشستر سيتي يستعد لحسم الصفقة الأكبر في تاريخ ريال مدريد

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع الدولي الإسباني إيسكو لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني إيسكو في الفترة الحالية، من أزمة كبيرة مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق الملكي، وهو ما يتسبب في إبعاده عن المباريات.

وانتقل إيسكو في صيف عام 2013 لريال مدريد، قادما من ملقا مقابل 35 مليون يورو، ليكون أحد العناصر الأساسية في خط وسط النادي الملكي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن استعداد نادي مانشستر سيتي لتقديم عرضا لريال مدريد مقابل 86 مليون يورو، للتعاقد مع إيسكو، بناء على رغبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وأوضحت الصحيفة أن هذا العرض سيكون بمثابة كشف لنية الفريق الملكي عن إمكانية التفاوض حول إيسكو، والذي يبلغ قيمة الشرط الجزائي في تعاقده 700 مليون يورو.

وأشارت إلى أن سيتي مستعد لجعل إيسكو، أغلى لاعب يرحل عن ريال مدريد، بالتفوق على صفقة كريستيانو رونالدو، وذلك بدفع مبلغ يفوق الـ 120 مليون يورو.

وحاول سيتي في صيف عام 2013 التعاقد مع إيسكو، ولكن رغبة قائد ملقا وقتها كانت الرحيل للفريق الملكي، الذي حقق معه لقب دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات.

وشهدت مباراة ريال مدريد الأخيرة في دوري الأبطال، أمام سيسكا موسكو الروسي صافرات استهجان من جماهير الريال ضد إيسكو بعد رفضه تسلم شارة القيادة.