مانشستر سيتي يدخل سباق أنطوان غريزمان بـ120 مليون يورو

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

قالت صحيفة ”مانشستر إيفيننغ نيوز“ إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي دخل في منافسة قوية للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأضافت بقولها، في تقرير نشرته اليوم الجمعة،: ”أبدى الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في نسختيه الأخيرتين، رغبته الأكيدة في ضم غريزمان، حتى وإن وصلت الأمور إلى سداد الشرط الجزائي في عقده رفقة الروخي بلانكوس“.

ويملك غريزمان شرطًا جزائيًا في عقده مع الأتلتي، سيكون قيد التفعيل يوم 1 يوليو المقبل، تبلغ قيمته 120 مليون يورو، علمًا بأنه أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الجاري.

ويعتبر مانشستر سيتي هو النادي الرابع الذي دخل في سباق التعاقد مع غريزمان، بعد برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت تقارير إلى نادي برشلونة توصل إلى اتفاق مع غريزمان، يقضي بحصول المهاجم الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم في روسيا 2018، على 17 مليون يورو سنويًا، في عقد يستمر لمدة 5 سنوات.

وتوّج مانشستر سيتي مؤخرًا ببطولة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، بعد صراع شرس، ويستطيع أن يحقق الثلاثية المحلية التاريخية، عندما يواجه واتفورد غدًا السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن فاز ببطولة كأس الرابطة على حساب تشيلسي بركات الترجيح.