أحداث الساعةأخبار النجومدولي

ماركا: كواليس أزمة مبابي مع باريس.. وموقف الريال

وكالات:ابومعروف حمودة

تحدثت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أزمة النجم كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، والتي تنعش آمال ريال مدريد.

ويعتبر مبابي واحد من أكثر نجوم كرة القدم المطاردين في الميركاتو عالميا خاصة من ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان، وما يعزز من إمكانية انتقاله قريبا هو رفضه تجديد عقده مع النادي الباريسي والذي ينتهي عام 2022.

وترفض إدارة النادي الباريسي التحدث مع أي فريق عن نيمار في الميركاتو المقبل، حتى بعد خلافات النجم الشاب مع مدربه توماس توخيل.

وبدا مبابي غاضبا للغاية عند استبداله من طرف توخيل في المباراتين الأخيرتين أمام نانت ومونبيلييه، موجها رسالة للمدرب الألماني أنه نجم منالفئة الأولى على غرار نيمار .

ويشعر مبابي أن مجوده في باريس سان جيرمان يحرمه من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية، حيث يحلم اللاعب الشاب بخلافة ليو ميسي على المدى البعيد في عرش الكرة العالمية.

ويرغب مبابي في الذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة أن هذا الأمر يقربه أكثر من الجوائز الفردية قبل أن يفرض انتقاله لريال مدريد في الصيف.

في المقابل، يعلم باريس سان جيرمان جيدا أن مبابي الآن مختلف كليا عن اللاعب الذي وصل للعاصمة الفرنسية قبل عامين، حيث بات أكثر نجومية بعدما كان يفضل الاستمرار مع النادي الفرنسي حتى يستمر في النمو.

وأوضح المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” أنه يستهدف تجديد عقد المهاجم الشاب براتب سنوي يوازي 25 مليون يورو.

وعلى الرغم من وضع مبابي الضغوط على باريس سان جيرمان من خلال رفض العقد الجديد، إلا أن رحيله سيكون صعبا بسبب انتقال نيمار المتوقع إلى برشلونة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق