ماذا قال مدافع ليفربول فيرجل فان دايك عن اول راتب تلقاه؟

فيرجل فان دايك
  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

قال الهولندي لاعب منتخب هولندا فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، انه عانى بداية الامر فى حياته،حيث اجاب عن سؤال وجه له.

فقد سأله المذيع بعض الاسئلة ،ومن بينها السؤال

حدثنى عن راتبك الأول ؟ 

فقال له فان دايك : “لقد كنت أعمل في غسيل الأطباق في عمر الـ15 في منطقة بريدا ‘مدينة هولندية’. لأني أردت أن أجمع بعض المال، كنت أعمل يوم الأحد والإربعاء مساءً، وكنت أحصد 350 يورو شهريًا، وكنت فائق السعادة حينها.”

اذا كان هناك شخصٌ تريد مقابلته ولم تفعل ذلك بعد، من ستختار ؟

– فان دايك : “ويل سميث ‘الممثل الأمريكي’ . وقلت ويل سميث لأنه يبدو كشخصية عظيمة، وأب رائع. هو ذكي، واريد أن احظى بمحادثة معه وأتعلم منه، وهو ممثل عظيم.”

– هل لديك شخصية مفضلة في Game Of Thrones ؟

– فان دايك : “جون سنو. لقد بدأت في مشاهدة المسلسل قبل ثلاث سنوات، لقد قال لي الكثير أنه عليك مشاهدته، وقلت لا لأنه خيال. وحينما بدأت بالمشاهدة، لم أستطع التوقف ابدًا.”

فان دايك : “انا اشاهد العروض القديمة الكوميدية، لكني شاهدت مسلسل ‘ Prison Break ‘ ثمان مرات.”

– عن مسلسلك التلفزيوني المفضل ؟ – فيرجل فان دايك : “انا اشاهد الكثير، لكنِّي معجب جدًا بمسلسل ‘Prison Break’ ، وكذلك ‘ Game Of Thrones’ .”

 البعض تحدث في فترات سابقة لك عن الصفة القيادية التي تحملها في نفسك، حدثنا عنها وكيف نقلتها معك الى ليفربول ؟

– فيرجل فان دايك : “عليك أولاً أن تكون على طبيعتك، وحينما تكون على طبيعتك عليك قول ما تعتقد أنه صحيح. عليك أن تكون مرتاحًا خارج الملعب، وتظهر في الملعب كل شيء للفوز.”

فان دايك : “علي أن أسهل الأمور علي، وهذا يعني أن أحرص أن الجميع منظم، بالتالي يجب أن يقوم الجميع بعمله. أعرف نفسي، علي أن اكون صاخبًا، وأن اصرخ للتوجيه. أعرف أني قد أكون مزعجاً وأكرر أشياء يعرفها الجميع، لكن علي الحرص أن الجميع متواجد ذهنيًا في الملعب.”

 عن مرضه في الزائدة الدودية في 2012 ؟

– فيرجل فان دايك : “نعم لقد كان وقتًا عصيبًا. ومرت العديد من الأشياء في ذلك الوقت، وتعرضت لتلوث في معدتي كذلك، ولقد حدثت في الأول من ابريل في 2012، التاريخ ذاته لم يساعدني ذلك.”

فان دايك : “بعد ذلك إستوعبت مدى أهمية المال، وهو ليس شيئًا ليتم إهداره.”