لوفرين: ليفربول لديه القدرة على العودة أمام برشلونة

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

وجه “ديان لوفرين” مدافع نادي ليفربول تحذيرًا شديد اللهجة لبرشلونة قبل مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم غدًا الثلاثاء.

وانتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي والتي أقيمت على ملعب “كامب نو”، بفوز البلاوجرانا بثلاثة أهداف نظيفة، ويحتاج الريدز للفوز بأربعة أهداف نظيفة للتأهل المباشر للنهائي.

وعلق المدافع الكرواتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “أشعر بالغضب الشديد والرغبة في تحقيق شيء إيجابي في تلك المباراة خاصة وأنها تقام على أنفيلد”.

وأضاف: “لدينا لاعبين مميزين يستطيعون إظهار قدراتهم في المباريات الكبيرة، واعتقد أن واحدة منهم ستكون يوم الثلاثاء”.

وعن “ليونيل ميسي” وقدرتهم على إيقافه من التسجيل في شباكهم بمباراة الغد: “نحن ليفربول، ونجحنا في أكثر من مباراة في العودة بالنتيجة والفوز بها، على الرغم من محاولات البعض بإحباطنا لكن مباريات كرة القدم لا يمكن التنبؤ بنتيجتها رغم فوزهم 3-0 في الذهاب”.

وتابع: “نحتاج لجماهيرنا، وأتمنى أن تساندنا بكل قوة من خلال المدرجات، اعتقد أن هذا سيكون دافعًا كبيرًأ لنا في تلك المباراة”.

وتحدث “لوفرين” عن إصابة “محمد صلاح” القوية أمام نيوكاسل: “أتمنى أن يكون بخير، خاصة وأنه حالته لم تكن مطمئنة بعد سقوطه في المباراة”.

وواصل حديثه: “استطعنا من قبل تحقيق نتائج إيجابية في غياب صلاح وبعض اللاعبين الآخرين، لكننا نتمنى أن يعود لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا”.