لوبيتيجي يعلّق على طرد كريستيانو , وعن مشاركة أودريوزولا, ويتحدث عن صعوبة مواجهة إسبانيول

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

ظهر مدرب ريال مدريد , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام نظيره فريق إسبانيول , حيث تطرق خلال حديثه حول طرد كريستيانو , ومشاركة بعض اللاعبين , عدة أمورة أخرى .
*طرد كريستيانو أمام فالنسيا ؟
أنا لم أر جيداً , لقد رأيت بعض الصور ولكن الجميع قال لي أنه ليس بالطرد , أخطاء تحدث في بعض الأحيان. يساعد VAR دائمًا على ارتكاب أخطاء أقل نظرًا لأن الصور تظهر بشكل أكثر هدوءًا ” . وأضاف ” من الأسهل ارتكاب أخطاء أقل , لم يكن طردًا مستحقًا , فستتخذ القرارات … لا بد لي من التحدث عن ذلك
*هل كانوا سيقومون بطرد كرسيتيانو بقميص ريال مدريد؟
“هذا نقاش للصحافة و ليس لي ” .
كورتوا وكيلور نافاس ؟
“إنهم يتدربون بشكل رائع ويتنافسون جيداً , هناك طبيعية في جميع الحالات , الأمور أبسط على المستوى الاحترافي مما تريد إظهاره , أنا مسرور بما يقدمه لنا الحراس الثلاث في الفريق ” .
*هل سنرى فينيسيوس في القائمة ؟
“سنرى غداً , سنقوم دائمًا باتخاذ القرارات استنادًا إلى ما نعتقد أنه الأفضل للفريق”
* مشاركة ألفارو أودريوزولا غداً ؟
” التشكيلة سنعلنها غداً , لا بأس , يعمل بشكل جيد , مثل البقية ” .
*5 مباريات في 15 يوم ؟
“من الطبيعي أن يكون التقويم في مدريد , إن الفريق الذي يلعب دور الأبطال هو أمر طبيعي ويجب أن نتعامل معه بشكل طبيعي , داني كارفخال يعاني من مشكلة , غداً لن يتواجد معنا ” .
*وماذا عن التناوب ؟
“سيكون علينا التركيز على كل حالة وبناءً على ذلك سنبحث عن أفضل القرارات لمواجهة المنافس ومحاولة إتخاذ القرارت الصحيحة , غدا سنرى 11 لاعباً يلبعون , غداً سنقوم باتخاذ القرارات ” .
*ومباراة إسبانيول ؟
“ستكون مباراة صعبة للغاية، اسبانيول فريق محسّن جداً وكامل جداً ولديه أيضاً أسبوع كامل لإعداد , لديه مدرب عظيم وسيجبرنا على بذل جهد كبير , إنها أكثر مباراة تطلباً حتى الآن في برنابيو “.
* 100 يوم في ريال مدريد ؟
“كل شيء يسير بسرعة , سنحاول أن نجعل الفريق أكثر قوة وتطوراً , بالنسبة للفريق أمنحه 10 خاصة في الموقف والرغبة في العمل وأريد أن أكوّن فريقًا , الباقي سيحدد في نهاية الموسم “