لليوم السابع..بلدية ديرالبلح تواصل بطولتها الرمضانية للعائلات

  • منذ سنتين
حجم الخط

أطلس سبورت _يونس ستيتان
لليوم السابع على التوالي, تواصل بلدية ديرالبلح ، في مدينة ديرالبلح بطولتها الرمضانية الثالثة تحت عنوان بطولة حق العودة ,في ملعب النادي البحري الخماسي ، بثلاث مباريات ضمن الدور 64.

جمعت المباراة الأولى بين عائلتي أبوركاب ومسمح , والمباراة الثانية عائلة أبودياب وأبوسعد, والمباراة الثالثة المثيرة بين عائلتي المقاطعة والمنايعة.

شهد اللقاء الأول منافسة قوية فازت بها عائلة مسمح في ركلات الجزاء ,بعد التعادل الإيجابي هدف لكل منهما.
سجل محمود أبوركاب هدف التقدم في الدقيقة5 , وفي الشوط الثاني احرز محمد مسمح هدف التعادل في الدقيقة 15 لتذهب المباراة لركلات الجزاء لتفوز عائلة مسمح بها.

وفي اللقاء الثاني فازت عائلة أبوسعد على عائلة أبودياب في ركلات الجزاء أيضاً بعد التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.
حيث شهد اللقاء تألق النجم سليم أبوسعد الذي سجل هدفين متتاليين لعائلته في الدقيقتين 13,14 , وبعدها أدركت عائلة أبودياب التعادل بعد هدفين لمحمد ومحمود في آخر 3 دقائق.

وفي اللقاء الثالث الأكثر أثارة فازت بها عائلة المنايعة على جارتها عائلة المقاطعة بعد التعادل الإيجابي هدفين لكل منهما ,أفتتحت عائلة المقاطعة التسجيل عن طريق سليمان في الدقيقة 4 وسجل بعدها في 3 دقائق نصرالله الهدف الثاني للمقطعة لتصبح 2-0 , عائلة المنايعة لم تعرف الاستسلام ،آمنت بالعودة، حيث سجل عبد المنايعة هدف تقليص الناتج لعائلته قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة, لينتهي الشوط 2-1 للمقاطعة.
في الشوط الثاني أهدرت كلا العائلتين العديد من الفرص, شهد اللقاء طرد للاعب مؤمن المنايعة بعد تلفظه بألفاظ بديئة للحكم ., وفي الدقيقة 14 سجل محمد المنايعة هدف التعديل لعائلة المنايعة لتذهب المباراة لركلات الجزاء لتفوز بها عائلة المنايعة وتركب في حافلة المتأهلين.