أحداث الساعةسلايدرمحلي

لجنة تسيير أعمال نادي غزة الرياضي تجتمع بفريق كرة القدم

 

* الوزير عزام الشوا : لن نتخلى عن نادينا في الأوقات الصعبة

* المهندس غزال : بالعزيمة سنتجاوز كل الصعاب

* أبو الشيخ : كلنا الفريق الأول لكرة القدم

* أبو عاصي : قد نمرض ولكننا لن نموت

غزة-أطلس سبورت

عقد مجلس تسيير أعمال نادي غزة الرياضي برئاسة الكابتن ماجد غزال ، وبحضور الكباتن كمال صقر نائب رئيس المجلس ، وإبراهيم أبو الشيخ أمين السر ، وشكري سكيك وماجد طرزي عضوا المجلس وعطا الله أبو عاصي مدير كرة القدم ، اجتماع من فريق كرة القدم وجهازه التدريبي .

وفي بداية الاجتماع قال المهندس ماجدغزال أن مجلس تسيير الأعمال يولي الاهتمام لفريق كرة القدم الاول ، مؤكدا انه بعزيمة وإرادة اللاعبين ، سيتجاوز الفريق كل الصعاب .

من ناحيته نقل إبراهيم أبو الشيخ أمين سر مجلس تسيير الأعمال تحيات معالي الوزير عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية – رئيس النادي السابق – مؤكدا أن معالي الوزير يقول للفريق وجهازه التدريبي ” أن أبناء العميد غزة الرياضي أينما تواجدوا لن يتخلوا عنكم بالأوقات الصعبة ، لا بالدعم المعنوي ولا بالدعم المالي ، وواجبنا أن نقف مع نادينا العريق وبكل قوة ، ومطالبا الفريق والحديث لمعالي الوزير الشوا ، بذل كل قطرة عرق من أجل الخروج من عنق الزجاجة ، وهذا يقينه بهمة الرجال الرجال ” .

وأكمل أبو الشيخ بقوله : من أجل تحقيق المُراد علينا جميعا التلاحم والتكاتف كفريق واحد صلب لديه الروح المعنوية والقتالية ، مشيرا أن فريق كرة القدم في الدور الثاني من الدوري العام يبدأ بالكابتن ماجد غزال ، وصولا لأصغر لاعب سنا بالفريق كوحدة واحدة .

الى ذلك أكد الكابتن عطا الله أبو عاصي عضو المجلس – مدير كرة القدم – أن الفترة القصيرة المعاشة مع الفريق تؤكد أن هناك رجالا عازمين على خوض غمار الدور الثاني بكل جدية من أجل إثبات مقولة ” العميد قد يمرض ولكنه لن يموت ” ، مطالبا بضرورة الإلتزام والإنضباط ، والتعاون الكامل مع الجهاز التدريبي بقيادة الكباتن صائب جندية ، ومؤكدا أن مجلس تسيير الاعمال والذي تسلم مهمام عمله من فترة وجيزة سيعمل خلال الأيام القليلة القادمة على توفير كافة متطلبات وإحتياجات ومستلزمات الفريق .

، وكان الكابتن صاب جندية قد أكد انه لشرف كبير لكل مدرب فلسطيني أن يكون في نادي غزة الرياضي ، وأشار الى أن فريق نادي غزة الرياضي يضم نخبة كبيرة من اللاعبين الذين لديهم القدرة على الفوز على أي منافس يواجهونه في الدوري والكأس ، وأشار أن هناك لدى الجهاز التدريبي إطمئنان من الوضع العام للفريق ، راجيا من الله العلي القدير التوفيق في مباريات الدور الثاني ، لإعادة الفريق الى وضعه الطبيعي ، وهذا ما سيتم بتعاون وإرادة الجميع ، ومؤكدا على أن الجهاز التدريبي وبوجود الكابتن نبيل صيدم المدرب العام والكابتن إسماعيل الخطيب لن يتوانوا عن العطاء وبكل قوة من أجل العميد .

وكان حديث الكابتن إسماعيل الخطيب مدرب حراس المرمى حول الفريق مطمئنا الجميع أن للعميد فريقا قادرا على تجاوز كل الصعاب .

وكان مجلس تسيير أعمال النادي قد شكر الكابتن محمود زقوت المدير الفني السابق ، والكابتن هاني المصدر على جهودهما مع الفريق .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق