لاعب العيساوية محمد فلاح: هدفنا التأهل للأولى والتقدم في الكأس

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت-محمد الأخرس- قال لاعب فريق العيساوية محمد خلف، أن تعدد الأهداف هذا الموسم يزيد المسؤولية علينا كلاعبين خاصة وأننا نلعب من أجل حلم نسعى جميعاً لتحقيقه.

وأكد خلف أن بطولة الدوري هي هدفنا الأول، والهدف المنشود لدى الجميع، سيما وأننا نتصدر الدوري ونتطلع لمواصلة الصدارة حتى الصعود للاحتراف الجزئي.

وأرجع اللاعب أسباب العروض القوية، لوجود إدارة توفر لنا كل الاحتياجات من أجل تحقيق الانجاز، بجانب وجود جهاز فني مميز ولاعبين خبرات ومن أبناء النادي لديهم قدرات كبيرة.

وشدد على أن تواجد أجواء عائلة وعلاقة جيدة تربط الجميع بالبعض، على أهمية استمرارها لاستمرار التفوق في جميع المباريات والصعود للهدف المنتظر.

ونوه اللاعب إلى أن التفكير في الدوري هو الهدف الأهم بالنسبة لنا، لذا يجب علينا أن ننهي المهمة على أكمل وجه وعلينا أن نصب جل تفكيرنا نحو هذا حتى لا نفقده.

وعن بطولة الكأس قال “نلعب في مجموعة صعبة تضم حامل اللقب وفرق مرشحة للبطولة، وتواجدنا بينهم يجعل مهمتنا صعبة، لكن نحن سنقاتل في اللقاء المقبل أمام الأهلي لتحقيق نتيجة ايجابية”.

وطالب اللاعب المخضرم من لاعبي الفريق التركيز والانسجام الدائم، للخروج في أحسن صورة تليق ببلدة الصمود والتحدي، لتحقيق أهدافنا المرجوة بالصعود لدوري الدرجة الأولى “احتراف جزئي”, والتقدم في بطولة الكأس.