لاعب العربي أحمد عباسي: هدفنا المنافسة على الصعود للمحترفين

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت-محمد الأخرس- عبر لاعب فريق العربي بيت صفافا احمد عباسي، عن سعادته بصعود فريقه للدرجة الأولى من جديد، بعد أن هبط في الموسم الماضي، ليعود للمكانة التي تليق بالنادي العريق.

وأضاف “منذ بداية الموسم وضعنا هدف الصعود أمام نصب أعيننا، من أجل إسعاد جماهير النادي في القدس عامة والبلدة بصفة خاصة، فهم يستحقون ذلك، وسعداء لأننا أسعدناهم”.

وأوضح “أن وجود إدارة محنكة تقوم بواجباتها اتجاه الفريق، مما خلق جو مثالي، بالإضافة لوجود جهاز فني حكيم بقيادة المدرب رضا عبد القادر رفقة اللاعبين المميزين، مما ساعدنا على تحقيق الهدف الذي كنا نسعى إليه”.

وتابع “المشوار لازال طويل فالعمل الجاد سيكون في الموسم المقبل بدوري الاحتراف الجزئي، الذي سنشارك فيه من أجل المنافسة بقوة على الصعود للمحترفين”.

وأكد اللاعب أن مجلس الإدارة عمل بشكل دءوب لتوفير كل الظروف المناسبة للفريق لاستمرار المسيرة الناجحة حتى تحقيق الهدف المنشود.

ولم يخف اللاعب أن الفترة القادمة صعبة وتحتاج لاجتهاد مضاعف، من أجل تفادي ما تعرض له في الموسم الماضي وهبط للدرجة الثانية سريعاً.

وعبر عباسي في الختام عن حزنه لما يمر به ناديه الأم سلوان، الذي باتت مهددا بالهبوط للدرجة الثانية، متمنيا أن يتغير الحال في آخر ما تبقى من مباريات في البطولة.