لاعب الأبناء خالد البري: الفريق يسير بثبات نحو الصعود

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- قال المحترف الأردني لاعب فريق أبناء القدس خالد البري، أن نتائج فريقه في تصاعد مستمر ويسير بالطريق الصحيح نحو هدف الصعود.

وأضاف “أن الفريق يسير بثبات بفضل جهود مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، فنحن نملك ما يؤهلنا للمنافسة والحفاظ على الوصافة”.

وأوضح “أن فريقه يملك نخبة مميزة من اللاعبين القادرين على فعل الكثير للفريق، موضحاً “أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع والشعور بالمسئولية والقتال في كل مباراة نخوضها على أنها مباراة نهائي ولا بديل لنا سوى الثلاث نقاط”.

وأردف “علينا أن نتحلى بالانضباط وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، ومضاعفة الجهد والاستمرار على الثقة الكبيرة التي نلعب بها في جميع المباريات”.

وعبر اللاعب عن سعادته بأن يكون جزء من نادي فلسطيني وأيضا يمثل القدس الشريفة، وهذا أعطى مسؤولية أكبر ليقدم شيء بسيط لمدينة القدس الحبيبة ومساعدة أحد أنديتها على تحقيق حلمه وهدفه.

وأتم اللاعب “تركيزي في الفترة الحالية ينصب مع الفريق ومساعدته على تحقيق هدفه، ومن ثم أفكر بالأمور الأخرى خاصة تجديد عقدي في الموسم المقبل، وهذا الأمر متروك لوكيل اعملي الأردني محمد نور قطيشات”.