أخبار النجومدولي

«كُفَّ عن العبث» ميسي يوجه رسالة واتساب ساخرة إلى أجويرو

وكالات:ابومعروف حمودة

ظهر ليونيل ميسي في بث مباشر قام به سيرجيو أجويرو عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر خدمة «تويتش»، ميسي ذكر صديقه وزميله في المنتخب الأرجنتيني بأن عليه التعافي من إصابته.
سيرجيو أجويرو الآن مصاب، وحينما كان يظهر في البث المباشر كان ينتظر موعدًا مع أخصائي التأهيل الخاص به، ولكنه ظهر في ذات الوقت عبر البث المباشر وكان من المفترض أن يكون مع أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل الخاص بإصابته.ليونيل ميسي كان يعرف أن سيرجيو أجويرو لديه موعد مع أخصائي التأهيل في هذا التوقيت، وعليه قاطع البث المباشر لزميله وأرسل له رسالة عبر تطبيق «واتساب».
أجويرو قرأ رسالة ليونيل ميسي على الهواء مباشرة، والرسالة كانت واضحة من قائد منتخب الأرجنتين إلى أحد اللاعبين: «كف عن العبث واذهب لأخصائي التأهيل».
فيما بعد، أوضح أجويرو أنه لم يتناس موعد أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، ولكنه هو الذي تأخر عن موعده في القدوم إلى أجويرو.
ميسي وأجويرو دائما إزعاج بعضيها في البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، آخر تلك المرات كانت في شهر مايو الماضي حين ظهر أجويرو خلال بث على تويتش وهاتف ليونيل ميسي، الأخير رد على أجويرو في بداية المكالمة التي جاءت بشكل مفاجئ خلال البث وقال له عن مكالمة سابقة: «لماذا تتصل بي في التاسعة صباحًا؟».. فرد هداف مانشستر سيتي: «التاسعة صباحًا؟ هل بعثت لك برسالة أولًا؟ أعتقد أنني قمت بذلك لأنني كنت أشعر بالملل في ذلك الوقت، وربما لأقول لك يومًا سعيدًا».
وقبل تلك المرة المذكورة آنفًا بأسبوع واحد، كان أجويرو يلعب «بلاي ستيشن» في بث مباشر، قبل أن يفاجئه ليونيل ميسي بدخوله في البث والحديث معه بشكل ساخر مما أدى إلى تفاعل كبير من الجمهور كما سخر أجويرو من إحدى الصور التي جمعته بميسي في المنتخب الأرجنتيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق