أحداث الساعةدولي

كيليان مبابي يواصل التقرب من الريال بإشارة جديدة

متابعة:ابومعروف حمودة

يبدو أن مصير كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان سيكون في ريال مدريد في نهاية المطاف، فهناك العديد من الإشارات الواضحة من كلا الطرفين شهدناها خلال الأسابيع الماضية.

وكان ريال مدريد قريباً جداً من التعاقد مع مبابي في صيف 2017 قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، لكن النادي انسحب من الصفقة بشكل مفاجئ بسبب تردد فلورنتينو بيريز بمنح لاعب يافع 17 مليون يورو سنوياً، وجعله ثاني أغلى لاعب في الفريق.

وواصل ريال مدريد اهتمامه بالتوقيع مع مبابي طوال الفترة الماضية، لكن بالطبع يرفض باريس سان جيرمان أي عروض من أجله، وبالتالي فإن الريال سوف ينتظر لعام أو اثنين لكي يخطف صاحب 20 عاماً.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً تؤكد فيه أن كيليان مبابي أرسل إشارة جديدة لريال مدريد خلال حفل الكرة الذهبية 2019 الذي أقيم يوم أمس، حيث كان حريصاً على التقرب مع لاعبي الريال، وبالأخص فينيسيوس جونيور، فقد التقطا العديد من الصور وتبادلا رسائل التشجيع.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه ليست الإماءة الأولى من مبابي، فقد أظهر اللاعب حبه للريال بشكل واضح من خلال التصفيق المتبادل الذي حدث في ملعب سانتياجو برنابيو خلال المواجهة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي.

وواصل مبابي تقربه من الريال قبل بضعة أيام عندما رفض الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان بخصوص تجديد عقده الذي سينتهي عام 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق