انطونيو كونتي يلوم الحظ ويؤكد: ثلاثية برشلونة غير عادلة

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة – اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

يرى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، عقب الخسارة أمام برشلونة (3-0) مساء يوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، أن النتيجة “غير عادلة”، بينما أعرب عن فخره بالأداء المقدم من لاعبيه في المباراتين .

وصرح كونتي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة “استقبلنا هدفا في بداية المباراة … بدأنا اللقاء بشكل سيئ ولكننا حاولنا بعد ذلك اللعب بأسلوبنا خلال جزء كبير من المباراة” .

وأعرب المدرب الإيطالي عن خيبة أمله لغياب الدقة في اللمسة الأخيرة التي حرمت لاعبيه من التسجيل في عدة مناسبات وقال: “لقد تصدى القائم لأربع كرات لنا في المباراتين وهو أمر غريب جدا” .

ويرى مدرب يوفنتوس الإيطالي سابقا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو من صنع الفارق للبارسا، بعدما سجل هدفين وصنع آخر سجله الفرنسي عثمان ديمبلي .

وقال في هذا الصدد: “ميسي لاعب رائع هو من أعطى التفوق لبرشلونة.. لقد صنع الفارق في مواجهتي الذهاب والإياب. لقد سجل ثلاثة أهداف وصنع آخر” .

وأشاد كونتي في نهاية حديثه بالتزام لاعبيه ورغبتهم في القتال خلال المباراتين، ولكنه أبدى حزنه بسبب “الحظ السيئ” الذي لازمهم في بعض أوقات المواجهتين .