دولي

كومان يرغب بضم إريك جارسيا

وكالات:ابومعروف حمودة

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة ، عن آخر تحضيرات فريقه لمباراة إشبيلية، غدًا الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي: “إشبيلية فريق قوي، ويطمح لأشياء كثيرة في كل موسم، كما أن لديهم مدرب جيد. أرى أنها مباراة صعبة، لكن إذا كنا في حالة جيدة مثل المباراتين السابقتين، سنقدم الكثير من الأمور الرائعة. نحن واثقون من أنفسنا”.

وأضاف “إريك جارسيا؟ نعم نريد ضمه، لكن لم يتبق سوى أيام قليلة في الميركاتو؛ لذا نأمل أن نحسن الصفقة، لكن الأمور الاقتصادية معقدة”.

وتابع “رحيل عثمان ديمبلي؟ إنه لاعب في برشلونة، ومستقبله يعتمد عليه. لم نتحدث معه بوضوح عن ذلك، وسنرى ما سيحدث، لا سيما أنه يتبقى يومان فقط في الميركاتو”.

وواصل “إذا كان اللاعب غير سعيد فليتحدث معي، لكن ديمبلي لم يبلغني بأي شيء، وإذا قرر الاستمرار، سأعتمد عليه، وستكون لديه فرص للمشاركة”.

وأكمل “تحركات برشلونة في الميركاتو؟ نريد دعم مركزين هما قلب الدفاع، ورأس الحربة. لدينا لاعبين في الهجوم، ويمكن إجراء تغييرات بينهما، لكن في النهاية هناك الكثير من المباريات طوال الموسم”.

وأردف “ميسي يتدرب بشكل جاد منذ اليوم الأول، وأظهر رغبته في الظهور بشكل مميز، وما قدمه أمام سيلتا فيجو كقائد أمر مهم ورائع. لا توجد أي شكوى بشأنه ولا يوجد أي جدال حول جودته. إنه دائمًا يثبت أنه الأفضل في العالم، وفي التدريبات يقدم 100% مما لديه، ويستحق شارة القيادة”.

واستطرد “مواجهة يوفنتوس وكريستيانو في دوري الأبطال؟ نحن سعداء، لكن لن تكون لدينا ثقة مطلقة. يوفنتوس أقوى من الفرق الأخرى في المجموعة، وسنحاول الاستعداد للمواجهة بأفضل طريقة ممكنة، خصوصًا في ظل ازدحام جدول المباريات، لكننا سعداء بشكل عام”.

وأتم “من اللاعب الذي تريد استنساخه من فريق الأحلام في برشلونة لتضمه إلى المجموعة الحالية؟ سأختار نفسي”.

* ملاحظة : كومان شغل مراكز ليبرو” وقلب الدفاع ولاعب خط وسط، ووسط دفاعي وجناح أيمن.

ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق