كوستاس لاعب روما ينتظر استقبالاً فريداً من جماهير الريال

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

اعبر كوستاس مانولاس، لاعب روما الايطالى ، عن رغبته بان يستقبال بشكل فريد من طرف مشجعي ريال مدريد، بعد الذكريات الرائعة التي كتب فصولها أمام العدو اللدود برشلونة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الفريق الملكى لن يتأثر برحيل كريستيانو رونالدو لأنه يملك لاعبين قادرين على صنع الفارق

وكان مانولاس هو صاحب الهدف القاتل في شباك برشلونة، في اللقاء الذي خسره الفريق الكتالونى أمام روما بثلاثة أهداف دون رد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، الأمر الذي جعل الذئاب يقلبون الطاولة على منافسهم بعد الخسارة في الكامب نو برباعية.

وقال مانولاس في تصريحات مطولة خص بها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “أنت معشوق لجماهير ريال مدريد، هل تعلم؟ [يضحك] لقد أخرجنا برشلونة بأحد أهدافي، وهو فريق يضم الكثير من الأبطال، لا أعرف ما إذا كنت حقاً معبوداً كما تقول، لكنني أعرف أنني سأقدم كل شيء لفريقي، وبالتأكيد ستكون الأمور جيدة”.

وبسؤاله عن الاستقبال الذي سيحظى به في معقل الفريق الملكي، قال مانولاس: “سانتياجو بيرنابيو ينتظر مانولاس لاستقباله بأذرع مفتوحة؟ إنه ملعب جميل، أحد أفضل الملاعب، سيكون من دواعي سروري أن ألعب فوقه، وأقدم مباراة جيدة مع فريقي، سأقدم أفضل ما أملك، وسأبذل قصارى جهدي”.