كوتينيو مستعد للدفع من ماله الخاص من أجل برشلونة

فيليب كوتينيو
  • منذ سنتين
حجم الخط

تتوالى الدلائل التي تشير إلى اقتراب نادي برشلونة من التعاقد مع فيليب كوتينيو نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباءً عن أن إدارة ليفربول، تريد زيادة العرض المقدم من برشلونة ليصبح 160 مليون يورو (120 مبلغ أساسي لحسم الصفقة و40 مليون حوافز)، حيث تريد إدارة الريدز الحصول على تعويض بعد الشعور بالإهانة عقب تسريب شركة (نايكي) العالمية مؤخرًا بإعلانها انضمام البرازيلي للبارسا.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإن اللاعب متحمس جدًا للانتقال لبرشلونة، ومستعد لتسهيل عملية انتقاله، حيث قام بالتنازل عن 15 مليون يورو من ماله الخاص، لمساعدة برشلونة على تقديم عرض جديد يتوافق مع مطالب ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن تضحية كوتينيو الاقتصادية من أجل الانضمام لبرشلونة تعتبر “مزدوجة”، وذلك لأن اللاعب رفض أيضًا عروضًا مادية أفضل من جانب باريس سان جيرمان و ريال مدريد.

وأخيرًا أكدت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تقدر هذه الخطوة من جانب اللاعب، وستحرص على تعويض كوتينيو في المستقبل، كما تنوي شركة نايكي أيضًا تعويضه بعقد جديد بشروط محسنة بمجرد ارتدائه قميص البلوجرانا.