كلوب يعلن قائمة ليفربول المشاركة فى مونديال الأندية

  • منذ شهرين
حجم الخط

متابعة:ابومعروف حمودة

اعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح عن القائمة النهائية التي سيخوض بها منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر بداية من 11 ديسمبر الحالي.
اكد موقع ليفربول أن قائمة “الريدز” المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ضمت 23 لاعباً، أليسون، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، جيمس ميلنر، نابي كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونيرجان، شيردان شاكيري، بروستر، روبرتسون، أوريجي، جونز، ترينت، إيليوت، ويليامز.
وجاءت قائمة ليفربول خالية من الثنائي جويل ماتيب وفابينيو حيث يواصلان التعافي من الاصابة التي يعاني منها الثنائي.
يمكن استبدال اللاعبين الذين يعانون من مرض أو إصابة قبل مباراة ليفربول الأولى في المسابقة في الفريق لمدة تصل إلى 24 ساعة قبل انطلاق المباراة.
وجاءت قائمة المتأهلين لبطولة كأس العالم للأندية 2019 كالتالي، السد القطرى “بطل الدوري القطري”، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة “بطل دورى أبطال أوقيانوسيا”، مونتيرى المكسيكى “بطل دورى أبطال كونكاكاف”، الهلال السعودي بطل دورى أبطال آسيا وفلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس بجانب الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا.
ويلتقى السد القطرى مع هيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة “بطل دورى أبطال أوقيانوسيا” يوم 11 ديسمبر فى المباراة الافتتاحية، على أن يلتقى الفائز من هذا اللقاء مع مونتيرى المكسيكي فى الدور الثانى.
فى حين يبدأ ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثاني التي تجمع بين مونتري المكسيكي الذي سيلتقي الفائز من السد القطري وهيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة “بطل دورى أبطال أوقيانوسيا”.