كلوب محذرا برشلونة: لقد هزمت ريال مدريد من قبل

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

متابعة.ابومعروف حمودة

وجّه يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، رسالةً غير مباشرةٍ إلى برشلونة، خصمه في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقبل موقعة الذهاب المرتقبة بين الفريقين في “كامب نو”، سألت الصحافة كلوب فيما إذا كان برشلونة أصعب خصمٍ يواجهه على المستوى القاري.

وقال المدرب الألماني، “لا أدري إن كان يُسمح لي بقول ذلك هنا، ولكن ريال مدريد أيضا لم يكن خصما سهلا. ولكن لأني تغلّبت عليه في بعض المرات، فقد نجحت مرةً في الحصول على طاولةٍ في مطعمٍ ممتلئ بالزبائن في جزيرة ايبيزا”.

وأكمل كلوب بدبلوماسيةٍ، “مواجهة برشلونة إحدى أصعب المباريات على الإطلاق، (ولكن) مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ليست سهلةً أيضا. هناك الكثير من المباريات الصعبة، وهذه مجرد مباراةٍ أخرى”.

ورفض كلوب التقليل من خصمه الكتالوني.

وصرّح بهذا الصدد، “أعلم بأن الناس يقولون بأننا أصبحنا أفضل منهم خلال السنوات القليلة الماضية، وبأن برشلونة لم يعد هو برشلونة بدون تشافي (هيرنانديز) و (أندريس) انييستا. ولكنهم فريقٌ رائعٌ”.

وفي تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ذا جارديان” البريطانية، لم يخفِ ابن الـ51 عاما قناعته بأن على فريقه مراقبة ليونيل ميسي، الأسطورة الحية لبرشلونة.

وأوضح كلوب، “علينا (مراقبته)، في بعض اللحظات، ولكنهم أيضا يتمتعون بخدمات 10 لاعبين آخرين على طرازٍ عالٍ، ويستطيعون حسم المباراة”.

وسيتجدد اللقاء الناري بين برشلونة وليفربول في موقعة إياب نصف النهائي في الـ7 من مايو/أيار الجاري على استاد “آنفيلد” الشهير.