منوعات

كريم بنزيما يصدم مبابي بعد تمديد عقده مع سان جيرمان

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية في الساعات الأخيرة بعد انتشار الخبر ، مؤكدة أن مبابي وافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ، مع فشل الانتقال لريال مدريد تمامًا.

حصل ريال مدريد على موافقة شفهية من مبابي الأسبوع الماضي ، لكن الوضع انعكس في اليومين الماضيين ، حيث أكدت وسائل إعلام متعددة أن اللاعب سوف يجدد عقده مع باريس سان جيرمان. سيتم الإعلان عن هذا رسميًا. غدا الاحد.

كان للأخبار تأثير قوي على إدارة ريال مدريد ولاعبينه وجماهيره ، حيث تباينت ردود الفعل على القضية خلال الساعات القليلة الماضية. يرى البعض أن اللاعبين هم أكبر الخاسرين في القرار ، بينما يؤمن آخرون بالعائلة المالكة. فشل في التعاقد مع أفضل لاعب في العالم لأجيال. الجديد.

بنزيمة يطمئن الجماهير: ريال مدريد قبل كل شيء

ونشر كريم بنزيمة صورة عبر ميزة اليوميات على حسابه الرسمي على Instagram بعد أن أكد من مصادر متعددة أن مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وتضمنت الصورة يد كريم بنزيمة وهي تشير إلى شعار الملكي ريال مدريد ، فيما وصفت بعض الصحف العالمية كيليان بأنه الخاسر الأكبر ولم تنقل الصورة إلى سانتياغو برنابيو. – يعتقد أن هذه رسالة ضمنية إلى مبابي. وأوضح آخرون أن المرشح الأول للكرة الذهبية أراد مواساة الجماهير وتذكيرهم بأن النادي أفضل من أي لاعب آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى