كأس القطاع : الزعيم يستهل حملة الدفاع عن لقبه بلقاء بيت حانون الأهلي ،،، الهلال و شباب جباليا في مهمة صعبه

  • منذ سنتين
حجم الخط

اطلس سبورت : إبراهيم المدهون

تفتتح عصر يوم السبت الموافق 31 / مارس مباريات دور ال32 لبطولة كأس فلسطين لكرة القدم ” المحافظات الجنوبية ” كاس المرحوم حماد حماد ، بمشاركة أندية الدرجة الممتازة و الأولي و الثانية  ، بإقامة ست مباريات و تتواصل المباريات يوم الأحد الموافق 1 / ابريل بإقامة خمس مباريات و تختتم المباريات يوم الاثنين  بإقامة خمس مباريات و تقام جميع المباريات على ملاعب محايدة ، و تقام المباريات الساعة الرابعة عصرا حسب التوقيت الصيفي.

مباريات السبت

الهلال & التفاح

يلتقي على ملعب فلسطين بغزة فريق الهلال من الدرجة الممتازة مع فريق التفاح من الدرجة الأولي في مباراة تعتبر متكافئة بين الطرفين نظرا لتقارب المستوي الفني ، و يعتمد الفريقين على مجموعه من اللاعبين المميزين القادرين على انهاء  المباراة دون اللجوء إلي الركلات الترجيحية .

شباب جباليا & بيت لاهيا

يلتقي على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع شباب جباليا من الدرجة الممتازة مع بيت لاهيا من الدرجة الاولي في مباراة تميل كفته لصالح الثوار الذي قدم عروض قوية هذا الموسم و ظهر منافس قوي للعديد من الفرق ،  و في المقابل بيت لاهيا لدية الطموح في تحقيق الفوز و خطف بطاقة التأهل .

المجمع الاسلامي & شباب معن

يحتضن ملعب النصيرات البلدي مباراة المجمع الاسلامي الهابط الي الدرجة الثانية و شباب معن من الدرجة الثانية ، و يسعي المجمع الاسلامي الذي تراجع مستواه في الدوري الي تحسين صورته و تحقيق الفوز و التاهل لدور المقبل ، في المقابل يدخل شباب معن بمعنويات مرتفعه بعد فوزه في الدور التمهيدي الثاني على حساب الرضوان بهدفين مقابل هدف و يمتلك شباب معن العديد من اللاعبين المميزين أمثال إسماعيل النجار و شريف زعرب .

شباب رفح & بيت حانون الأهلي

يحتضن ملعب الدره مباراة شباب رفح حامل اللقب و صاحب الرقم القياسي بعدد الفوز بلقب الكأس و يسعي الي انقاذ موسمه بعد فقدانه المنافسه على لقب الدوري و يريد  الاحتفاظ بلقب ، في المقابل يدخل بيت حانون الأهلي الصاعد إلي الدرجة الممتازة بمعنويات مرتفعه من أجل تأكيد احقيتهم بالصعود للدرجة الممتازة و المنافسة على بطولة الكأس .

جمعية الصلاح & الأمل

يلتقي على ملعب التفاح شرق غزة فريق جمعية الصلاح الهابط إلي الدرجة الثانية مع فريق الأمل من الدرجة الثانية ، ستكون المباراة متكافئه بين الفريقين لتقارب المستوي الفنى ، و تأهل فريق الامل بعد فوزه بركلات الترجيح على جماعي رفح بعد انتهاء الوقت الاصلي بهدف لكل فريق .

القادسية & خدمات المغازي

يحتضن ملعب المدينة الرياضية فريق القادسية الهابط إلي الدرجة الأولي و فريق خدمات المغازي من الدرجة الاولي ، في مباراة لن تكون سهله على الفريقين و من الصعب التكهن بنتيجتها لتقارب مستوى الفريقين فنيا .

مباريات الأحد

شباب خانيونس & خدمات النصيرات

يلتقي على ملعب فلسطين بغزة شباب خانيونس المتوج بلقب الدوري المحلي للدرجة الممتازة و يدخل المباراة من اجل تحقيق الثنائية و يمتلك الروح و العزيمة في المضي قدما لمواصلة طريق الانتصارات  و المنافسه على اللقب ، و في المقابل خدمات النصيرات من الدرجة الاولي يدخل المباراة بمعنويات منخفضة و يعيش ظروفا صعبه ، بعد الخسارة من خدمات خانيونس في اللحظات الاخيرة عندما تمكن مهيب ابو حيش في اضافة هدف الفوز في الثوان القاتله ليقضي على احلام الغواصات و منعه من التاهل للدرجة الممتازة.

خدمات الشاطئ & نماء الرياضي

يحتضن ملعب بيت لاهيا شمال القطاع مباراة خدمات الشاطئ من الدرجة الممتازة و نماء الرياضي من الدرجة الثانية ، خدمات الشاطئ على الورق الافضل و الاقرب لخطف بطاقة التأهل ، في المقابل نماء الرياضي يريد مواصلة المشوار و خطف بطاقة التأهل ، بعد فوزه في الدور التمهيدي الثاني على شباب الزيتون بركلات الترجيح بعد انتهاء  الوقت الاصلي بهدف لكل فريق .

الصداقة & اتحاد دير البلح

يلتقي على ملعب النصيرات ، فريق الصداقة من الدرجة الممتازة و اتحاد دير البلح من الدرجة الثانية ، يتطلع الصداقة إلي تعويض موسمه بعد خسارة لقب الدوري و احتلال المركز الثالث ، إلي خطف بطاقة التأهل الي الدور المقبل ، في المقابل اتحاد دير البلح يريد مواصلة المغامرة في البطولة و تحقيق الفوز ، بعد فوزه في الدور التمهيدي الثاني على أهلي البريج بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي .

خدمات رفح & الزيتون

يحتضن ملعب الدرة مباراة خدمات رفح وصيف الدوري الممتاز و الزيتون رابع الدرجة الأولي و يسعي الماتدور إلي الاستمرار في تقديم عروضه القوية و يضم الفريق في صفوفه كوكبه متميزة من اللاعبين اصحاب الخبره و المهاره و لديهم القدرة على تحقيق الفوز و خطف بطاقة التأهل ، في المقابل فريق الزيتون يدخل بمعنويات منخفضة بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري و يطمح الزيتون  إلي تحقيق الفوز و خطف بطاقة التأهل الي الدور المقبل.

الجلاء & خدمات جباليا

يلتقي على ملعب التفاح شرق غزة ، الجلاء من الدرجة الاولي و خدمات جباليا من الدرجة الثانية ، في لقاء تميل كفته الفنيه لصالح الجلاء و يسعي الجلاء إلي اقتناص نتيجة المباراة في الدقائق الاولي لضمان بطاقة التأهل ، في المقابل يدخل خدمات جباليا بمعنويات مرتفعه بعد فوزه في الدور التمهيدي الثاني على فريق فلسطين بهدفين دون رد  يسعي الي خطف بطاقة التأهل و يمتلك مجموعة من اللاعبين القادرين على تحقيق المفاجآت في مثل هذه المباريات .

 

مباريات الاثتين

غزة الرياضي & أهلي النصيرات

يلتقي على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة الرياضي من الدرجة الممتازة  و اهلي النصيرات من الدرجة الثانية ، غزة الرياضي يطمح إلي استعادة توازنه من جديد و تحقيق النتائج الايجابية و المنافسه على اللقب ، في المقابل سيحاول أهلي النصيرات خطف بطاقة الصعود و تأهل اهلي النصيرات بعد فوزه في الدور التمهيدي الثاني على حساب الاستقلال بهدفين مقابل هدف .

اتحاد خانيونس & خدمات دير البلح

يلتقي على ملعب النصيرات البلدي اتحاد خانيونس من الدرجة الممتازة و خدمات دير البلح من الدرجة الاولي ، في لقاء يصب في مصلحة الطواحين بسبب الخبره و الفوارق الفنية و يعتمد الطواحين على القاعدة الجماهيرية التي تساند الفريق اينما حل ، في المقابل خدمات دير البلح يطمح في مسح الصورة التي ظهر عليها خلال بطولة الدوري و تقديم مباراة قوية أمام الطواحين و التأهل نحو الدور المقبل.

الأهلي الفلسطيني & خدمات خانيونس

يحتضن ملعب الدرة مباراة الأهلي الفلسطيني الهابط للدرجة الأولي و خدمات خانيونس الصاعد للدرجة الممتازة ، رغم الاوصاع الصعبه التي يمر بها الأهلي الفلسطيني الا انه قادر على تحقيق الفوز و الوصول للادوار النهائية ، في المقابل خدمات خانيونس يدخل المباراة منتشيا بالصعود للدرجة الممتازة و يسعي جاهدا إلي خطف بطاقة الوصول لدور ال 16 .

خدمات البريج & العودة

يلتقي على ملعب التفاح شرق غزة فريق خدمات البريج من الدرجة الاولي و العودة من الدرجة الثانية و تبدو المباراة متكافئه بين الطرفين و ان مالت الكفه نحو خدمات البريج ، تأهل فريق العودة إلي دور ال 32 بعد فوزه على الاقصي بركلات الترجيح ،بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما .

اتحاد الشجاعية & المشتل

يحتضن ملعب فلسطين مباراة اتحاد الشجاعية و المشتل ، في مباراة تعتبر سهله للشجعان في ظل الفوارق الفنية و البدنية و المهاريه التي تصب في مصلحة اتحاد الشجاعية ، في المقابل المشتل يريد الخروج بأقل الخسائر أو ربما يحقق مفاجأة يقصي بها اتحاد الشجاعية من هذا الدور ، و تاهل المشتل بعد فوزه في الدور التمهيدي الثاني على بيت حانون الرياضي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق