كأس السوبر: طائرة الصداقة تواجه شباب جباليا

  • منذ سنتين
حجم الخط

أطلس سبورت / إبراهيم المدهون

ينطلق الموسم الجديد لكرة الطائرة بمواجهه قوية بين الصداقة بطل الدوري لموسم 2017 و شباب جباليا بطل الكأس لموسم 2017 ، و ذلك في تمام الساعه السادسة من مساء يوم الاربعاء الموافق 7 / مارس 2018 ، على صالة سعد صايل بغزة في لقاء كأس السوبر بالكرة الطائرة .

يقام لقاء كأس السوبر الذي إنطلق عام 2016 للمرة الثالثة و به يفتتح اتحاد الكرة الطائرة موسمه ، و فاز فريق الصداقة بالنسختين السابقتين على خدمات جباليا .

و يطمح الفريقان للتتويج بأول ألقاب الموسم حتى يدخلا منافسات بطولة الدوري الذي ينطلق يوم الاثنين الموافق 12 / مارس من الشهر الحالي بمعنويات عاليه ، و قد استعد الفريقان للقاء و خاض كل فريق بعض المباريات التجريبية ، و من المتوقع ان تكون المباراة قوية و مثيرة بين الطرفين .

فريق الصداقة الذي توج بلقب الدوري الممتاز للمرة السابعه عشر في تاريخه ، يطمح إلي المزيد من البطولات و الالقاب و حصد كأس السوبر للمرة الثالثة على التوالي و الاحتفاظ باللقب ، يمتاز الصداقة بالتصويبات الساحقه و الارسالات القوية و حوائط الصد و يعتمد الفريق على مجموعه من النجوم البارزين منهم النجم و الكابتن خالد العرقان و الامبراطور محمد القيشاوي و بسام ابو مهادي و عبد الله حمدان و محمد النجار و عبد الرحمن طافش و نصار البيك و وائل النمنم و محمد بلاطه و عبد الله العطار .

اما فريق شباب جباليا فيطمح هو الآخر للتتويج باللقب للمرة الأولي في تاريخه ، و يمتاز شباب جباليا بقوة حوائط صده و التصويبات القوية و يمتلك الفريق مجموعه من اللاعبين المميزين منهم الليبرو احمد المفتى و إبراهيم قصيعه و رامي ابو حزيمة و ناصر الطناني و خليل الخلو صاحب التصويبات الصاروخية