قناة مغربية مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الزمالك ونهضة بركان

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

أعلنت قناة المغربية الرياضية “TNT” عن بث مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي “الكونفدرالية” غدًا الأحد، على ملعب بركان، بحضور 10 آلاف مشجع،  وطبع مجلس إدارة بركان 8 آلاف تذكرة، على أن يتم توزيع ألفين دعوة من قبل المجلس.

وتتواجد القناة المغربية الرياضية الثالثة، على عدة أقمار صناعية على النايل سات وعرب سات والقمر الأوروبى هوت بيرد، ويعتبر تردد قناة الرياضية المغربية 3 Arryadia على كافة الأقمار الصناعية، ويأتي تردد نايل سات 11475، بينما تردد عرب سات 12684، أما تردد هوت بيرد 10873.

ويصطدم الزمالك بنهضة بركان غدًا الأحد، في مباراة مرتقبة ومصيرية لجماهير الفريقين، خاصة وأن بركان لم يتأهل من قبل لنهائي “قاري”، بينما يسعى الزمالك لنيل اللقب الغائب عن خزائنه، ليكون حاصدًا جميع الألقاب الأفريقية، بعدما حصد بطولة السوبر ودوري الأبطال وكأس أفريقيا لأبطال الكؤوس.

وكانت الأندية المغربية، تفوقت على المصرية في آخر نهائي قاري، بعدما فاز الوداد على الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام قبل الماضي.

الزمالك يواجه أزمة في تلك المباراة، ويعود السبب لغياب حارسي الفريق عن اللقاء كلًا من محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد، حيث تعرض جنش للطرد في مباراة إياب نصف نهائي البطولة أمام النجم الساحلي، بينما تعرض عماد السيد للإصابة خلال مباراة الداخلية في الدوري بالجولة الـ32، ليصبح عمر صلاح وحيدًا في قائمة الزمالك لحماية عرين “الأبيض” في مباراة ستكون صعبة أمام فريق لم يخسر على ملعبه نهائيًا في بطولة الكونفدرالية، ويمتلك هداف البطولة التوجولي لابا كودجو الذي أصبح محط أنظار كبار أفريقيا وآسيا، بجانب العروض الأوروبية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية، نظرًا لأدائه اللافت مع فريقه، حيث جعل الأهلي يدخل معه في مفاوضات رسمية من أجل ضمه بداية من الموسم الجديد.