قبل مواجتهما غدا مؤتمر صحفي لمدربي هلال القدس والنصر العماني

  • منذ 9 أشهر
حجم الخط

رام الله – الناطق الاعلامي تامر عبيدات- عقد نادي هلال القدس ونادي النصر العماني مؤتمرا صحفيا في فندق الجراند بارك في رام الله حول مباراه الذهاب في ملحق كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي ستقام مساء الثلاثاء 5-2-2019 الساعه الخامسة مساء على ملعب فيصل الحسيني بالقدس .
وحضر المؤتمر الطواقم الفنية والادارية لنادي هلال القدس وللنادي الضيف النصر العماني وجمع من الصحفيين والمهتمين بالشأن الرياضي والطاقم الاعلامي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وطاقم شركة ” اوريدو” للاتصالات الراعي الرسمي لهلال القدس في البطولة .
وتحدث في المؤتمر كل من المدير الفني لنادي هلال القدس خضر عبيد وكابتن الهلال تامر صلاح والمدير الفني لنادي النصر العماني روديين وكابتن النصر عبد الله نوح .
وخلال المؤتمر الصحفي اكد المدير الفني لنادي هلال القدس الكابتن خضر عبيد على جهوزية لاعبي النادي لخضوض المباراه الهامة مؤكدا ان الهلال هذه المره لن يكتفي بالمشاركة بل تم وضع التأهل الى دوري المجموعات نصب اعين الادارة والطاقم الفني والاداري واللاعبين واعدا بتقديم مباراه كبيره تليق بفلسطين والقدس .
واضاف عبيد ” الهلال حصد كافة الالقاب المحليه خلال الموسم الماضي والان يصب جهدنا في البطولات الاسيوية والتأهل الى دوري المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وهو ما من شأنه ان يعيد لفلسطين تمثيلا افضل في البطوله خلال الاعوام القادمة باعادة المقعد والنصف للاندية الفلسطينية على مستوى هذه البطولة ”
من جانبه اكد كابتن فريق نادي هلال القدس تامر صلاح على المعنويات العالية التي يتمتع فيها لاعبو الهلال وان هذه المباراه تعتبر مصيرية لمحاولة حسم التأهل من مباراه الذهاب والفوز على فريق النصر العماني ، واكد صلاح على جهوزية اللاعبين جسديا ونفسيا وتكتيكيا لخوض غمار المنافسة وتحقيق انجاز جديد للنادي المقدسي بالوصول الى دور المجموعات .
واكد المدير الفني لنادي النصر العماني “روديين” على ان مباراة فريقه مع هلال القدس لن تكون سهله خاصة ان نادي هلال القدس حصد كافة القاب الموسم الكروي الاخير في فلسطين وان الهلال يملك نخبه من اللاعبين الذين يعتبروا حجر اساس في تشكيلة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم بالاضافة الى وجود عامل الارض والجمهور لدى نادي الهلال .
واضاف “روديين” : لدينا امل كبير بحسم مباراه الذهاب خاصة اننا قمنا بالاستعداد الجيد للمباراه كما اننا نملك لاعبين ذوي خبره وكفاءه عاليه رغم تعذر مشاركة ثلاثة لاعبين في هذه المباراه .
يذكر ان الاجتماع الفني للمباراه اقيم قبيل المؤتمر الصحفي بحضور مراقب المباراه الاردني منعم الفاخوري والامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي ومسؤول أمن المباراه المنتدب من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ومسؤول الامن في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وطواقم الشرطة الفلسطينية والاسعاف والطاقم الاداري والفني لنادي هلال القدس والنصر العماني .
ورحب الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي بضيف فلسطين نادي النصر العماني ناقلا تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب لنادي النصر وسلطنة عمان متمنيا اقامة طيبة وسعيدة للاشقاء العمانيين على ارض فلسطين ، وتمنى لافي التوفيق للفريقين والخروج بمباراه مميزه وراقية تعبر عن التنظيم الجيد للمبارايات الدولية على ارض فلسطين.