في مباراة السوبر: جماهير الكرة الغزية تطالب الفيفا بالتراجع عن قرارها ضد الرجوب

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

ولاء أبو شريفة – غزة

في صورة جسدت عمق معاني المحبة والاحترام والتقدير للواء جبريل الرجوب، وقفت الكوادر الرياضية وجماهير الكرة الغزية اليوم السبت لتساند وتدعم اللواء الرجوب ضد قرار الفيفا الذي قضى بإيقاف رئيس الاتحاد الفلسطيني، جبريل الرجوب، 12 شهرًا عن المشاركة أو حضور أي مباراة أو مسابقة، وذلك على خلفية دعوته قبل شهرين لحرق قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حال خوض منتخب بلاده مباراة ودية ضد إسرائيل في القدس المحتلة.

جاء ذلك خلال مباراة السوبر التى جمعت فريقي شباب رفح وشباب خانيونس، وتوج خلالها شباب رفح، بطلًا لكأس السوبر في قطاع غزة، بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره شباب خانيونس.

وكست صورة اللواء الرجوب مدرجات ملعب فلسطين وتعالت اصوات الجماهير بضرورة تراجع الفيفا عن قرارها ضد اللواء الرجوب، واستهجنت الكوادر الرياضية هذا القرار واكدت أنه يمس المنظومة الرياضة الفلسطينية بأكملها.

ويعتبر اللواء الرجوب أحد أعمدة بناء الرياضة في فلسطين، ففي عام  2008، ترأس الرجوب الاتحاد الفلسطيني لكرة، واستطاع أن يحقق قفزة نوعية في النهوض بمستوى اللعبة.

كما يعد اللواء الرجوب الرئيس الثاني للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منذ قدوم السلطة الوطنية، خلفًا للرئيس السابق، اللواء أحمد العفيفي..

وحرص الرجوب منذ توليه الاتحاد الفلسطيني على انتظام البطولات والمسابقات الفلسطينية، واطلق دوري المحترفين الفلسطيني، كما واهتم برياضة النساء بمختلف انواعها، وعمل على تطوير المرافق الرياضية والبنية التحتية.