محلي

في ختام زيارته الخارجية.. فلفل يوقع اتفاقية تعاون ثالثة مع رابطة النقاد الرياضيين المصرية

في ختام زيارته الخارجية.. فلفل يوقع اتفاقية تعاون ثالثة مع رابطة النقاد الرياضيين المصرية
القاهرة – دائرة الاعلام بالاتحاد:
اختتم الزميل أسامة فلفل، رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، زيارته الخارجية، عبر التوقيع على اتفاقية تعاون ثالثة مع الأشقاء في رابطة النقاد المصريين، وذلك في العاصمة المصرية القاهرة.
وسبق للزميل فلفل، أن وقع خلال تواجده في قطر، على هامش حضوره كأس الخليج على اتفاقيتين، مع اتحاد الاعلام الرياضي الخليجي، ولجنة الاعلام القطرية.
وجرت مراسم التوقيع بجريدة الجمهورية المصرية، بحضور الأستاذ حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد المصريين الذي وقع عن الجانب المصري وأعضاء المكتب التنفيذي، والزميل فلفل الذي وقع عن الجانب الفلسطيني.
وأكد فلفل أن القيادة الرياضية والمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية يولون اهتماماً بمسار تطور الاعلام الرياضي ووصوله لأفضل المستويات العالمية.
وأشار إلى أن هذه الاتفاقات التي وقعت مع الأشقاء في مصر، وقبلها مع اتحاد الاعلام الخليجي ولجنة الاعلام القطرية، سوف تحقق للاعلام الرياضي الفلسطيني التطور المنشود.
ولفت إلى أن تلك الاتفاقيات تأتي ضمن رؤية المكتب التنفيذي لاتحاد الاعلام الرياضي من أجل اعداد جيل المستقبل من الإعلاميين، وإتاحة الفرصة أمامه للابداع والتألق.
من جهته، أكد حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد المصريين أن الاتفاقية تهدف إلى رفع مستوى التأهيل والكفاءة لدى الإعلامي الفلسطيني، وصولاً لمرحلة الاحتراف في المهنة، وتمكينه من احتلال مكانات متقدمة في المستقبل، والاستفادة من أفضل التجارب، ومن بينها التجربة المصرية العريقة في مجال الاعلام الرياضي.
وقال خلف الله: ” إن رابطة النقاد المصريين ستعمل كل ما بوسعها لمساعدة الأشقاء في فلسطين، في كافة المجالات الإعلامية، وبما يتناغم مع حالة التطور الكبيرة التي تسير بها الرياضة الفلسطينية.
وشدد على أن رابطة النقاد المصريين تقف على مسافة واحدة مع الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، وأن قادم الأيام سيحمل الكثير من الأخبار السارة للأشقاء في فلسطين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق