أحداث الساعةسلايدرمحلي

في افتتاح منافسات دوري الاحتراف الجزئي مركز طولكرم يُدشن اطلالته الاولى بانتصار شاق على م. جنين واسلامي قلقيلية والكرمل يخفقان في هز الشباك

دشن مركز طولكرم اطلالته الاولى بفوز صعب على شقيقه مركز جنين عندما فاز بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جري يوم امس الخميس على ملعب الجامعة العربية الاميركية، في حين اخفق اسلامي قلقيلية والكرمل في هز الشباك.
م. طولكرم: (1) + م. جنين: (0)
انتزع مركز طولكرم فوزا غاليا وشاقا على مركز جنين بهدف مقابل لا شيء، حمل توقيع خالد سالم من ركله جزاء في الشوط الثاني من اللقاء الذي جمعهما امس ضمن الأسبوع الأول لدوري الاحتراف الجزئي ليحصد الفريق الكرمي ثلاث نقاط غالية في مسعاه المنافسة على الصعود في حين مني مركز جنين لخسارة مؤلمة في أول ظهور له بعد صعوده الموسم الماضي.
وجاءت المباراة ضعيفة في أغلب فتراتها رغم التفوق الفني للفريق الكرمي وامتلاكه الكرة طوال الشوطين وسعيه للفوز الا انه فشل في خلق فرص حقيقة أمام مرمى منافسه الجنيني الذي لعب بطريقة دفاعية متحفظة ومتماسكة صعبت المهمة على رفاق فادي سليم الذين ظهروا بعيدا عن مستواهم المتوقع.
وسيّر مركز جنين الشوط الأول كما أراد وكان اللعب بعيدا عن المرميين رغم تحركات خالد سالم الذي أضاع اخطر الفرص أواخر الشوط الأول، وكان اللعب بطيئا وفاترا،
وحاول رفاق فادي سليم تسريع وتيرة اللعب في الشوط الثاني فصنعوا بعض الفرص أمام مرمى حارس مركز جنين الجيد، نصار نواصره، وأخطأت رأسيتا محمد الشيخ علي ومنصور مصلح المرمى الجنيني ثم أخطأت تسديدة خالد سالم من كرة ثابتة الشباك بقليل.
تحسن أداء الفريق الكرمي هجوميا واضاع الخطر خالد سالم انفرادا تاما بمرمى جنين وصمد الدفاع الجنيني بقيادة ابو سرية إلى أن جاءت لحظه الفرح للمركز الكرمي بعد حصوله على ركله جزاء قبل النهاية بربع ساعة بعد عرقلة خالد سالم فترجم بنفسه الركلة لهدف الفوز بكل هدوء وثقة، وكاد اللاعب نفسه ان يعزز النتيجة بتسديدة قوية زاحفة أخطأت المرمى بقليل، ولم تشكل محاولات هشام ابو قطنه وصحبه اية خطورة ملموسة على المرمى الكرمي.
حكم اللقاء: عمار الصالحي
إسلامي قلقيلية: (0) + الكرمل: (0)
احتكم فريقا اسلامي قلقيلية والكرمل للتعادل السلبي، من دون اهداف في افتتاح دوري الاحتراف الجزئي، يوم امس، على ستاد الجامعة الاميركية في جنين ليحصل كل فريق على نقطة في مستهل المشوار.
وجاءت المباراة في مجملها اقل من المتوسط واقرب الى التكافؤ على مدار الشوطين وسط أداء معظمه عشوائي وغير مركز من الفريقين خاصة في الشق الهجومي، فندرت الفرص أمام المرميين.
واهدر كابتن الكرمل، علاء الدباس أخطر فرص فريقه في الشوط الأول من رأسية خطرة، عن قُرب، بعد عرضية الحارث ابو صبحة، ورد الاسلامي يفرصة خطرة مهدورة قبيل نهاية الشوط الأول.
في الشوط الثاني أهدر الدباس فرصة مماثلة وردت عارضة الاسلامي تسديدة هائلة من لاعب الكرمل، محمد المهاينة في الدقائق الاخيرة ليتفوق الكرمل بالفرص المهدورة
وقبل نهاية المباراة أضاع شاهر داود، لاعب الإسلامي، فرصة سانحة من على حدود المنطقة ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء، حكم اللقاء: اشرف قادوس.
كتب محمد عراقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق