فينيسيوس: لا شيء يدعوني للخوف , وهذا مايجب علينا فعله

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

ظهر نجم فريق ريال مدريد , فينيسيوس جونيور , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز على نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس 3-0 في الجولة الثانية والعشرين من الليجا الإسبانية , في اللقاء الذي أقيم على سانتياجو البرنابيو .
حيث قال اللاعب عقب نهاية المباراة ” تغيير مركزي في الشوط الثاني ؟ لقد طلب مني المدرب ذلك لأن بيل يلعب بشكل أفضل على الجانب الآخر , نمتلك هنا لاعبين رائعين , أريد فقط اللعب في ريال مدريد مثل أي شخص آخر ” .
وأكمل اللاعب في حديثه ” علينا المواصلة والعمل لتقليص الفارق لقد كان كان يوم عظيماً , الآن نحن ذاهبون للتركيز على الكأس ضد فريق برشلونة , أشعر الان بالأهمية ولكن ليس أنا فقط فجميع اللاعبين مهمون في هذا الفريق ” .
وتابع اللاعب الشاب حيث قال ” أنا ألعب حيث يقول لي المدرب ويجدني فيه أكثر راحة , هذه أفضل لحظاتنا ويجب علينا أن نواصل على هذا المنوال , انا الان ألعب في ريال مدريد أفضل فريق في العالم ولا شيء يدعوني للخوف ” .
واختتم حديثه قائلاً ” لقد عدنا بشكل أفضل في عام 2019 , ونعمل بجد للوصول إلى مثل هذه اللحظات وهي وأفضل لحظتنا في هذا الموسم , يجب علينا الآن المواصلة هكذا حتى نهاية الموسم , مارسيلو ؟ انه قرار فني من المدرب ” .